الأربعاء, 20 نوفمبر 2019
30 °c

"عمران" توقع اتفاقية شراكة مع "بريفيرد" لتعزيز التسويق العالمي لفنادق أتانا بمسندم

الأربعاء 29 نوفمبر 2017 07:46 م بتوقيت مسقط

 

مسقط - العمانية

وقعت الشركة العمانية للتنمية السياحية "عمران" أمس اتفاقية شراكة مع "بريفيرد" للفنادق والمنتجعات - التي تعد أكبر مزود عالمي لخدمات المبيعات والتسويق والتوزيع لعلامات الفنادق المستقلة الفاخرة- لتعزيز التسويق العالمي لفنادق أتانا بمحافظة مسندم، والتي تعد أكثر المناطق تفردا في السلطنة لدعم الأهداف السياحية الطويلة الأجل للسلطنة.

وتملك شركة عمران كلا من فندق أتانا مسندم وأتانا خصب من فئة الأربع نجوم الواقعين في شبه جزيرة مسندم ويتمتعان بإطلالات خلابة على مضيق هرمز، ويجتذب الموقع الزوار الإقليميين والدوليين الحريصين على استكشاف السلطنة.وتمثل "بريفيرد" العالمية للفنادق والمنتجعات أفضل وأرقى وأشمل تشكيلة من الخبرات الفندقية المستقلة. وستمكن هذه الشراكة لفنادق أتانا الاستفادة من قدرات المبيعات الرفيعة في قطاع سفر الأعمال والترفيه وبرامج التسويق المبتكرة ومنصات التوزيع وشبكة المهنيين المنتشرين فيما يقارب 40 مكتبا في جميع أنحاء العالم.

وقال حافظ بن محفوظ الحضرمي مدير مساعد إدارة الأصول في شركة عمران: إن علامة أتانا تعد أول سلسلة فنادق تم استلهام مفهومها وإنشاؤها محليًا في السلطنة، موضحًا أن فنادق أتانا تقوم بدور مهم في تطوير قطاع الضيافة والسياحة في السلطنة وتسعى إلى الاحتفاء بالتنوع والأصالة مما تتيح للضيوف اختبار الضيافة العمانية على أصولها والتي تم تصميمها وتنفيذها وفق أعلى المعايير العالمية. وأضاف أن الشراكة مع بريفيرد للفنادق والمنتجعات ستتيح تقديم علامة أتانا إلى جمهور أوسع وفي أسواق راسخة إضافية مما سيعزز من الوعي بالسلطنة كوجهة سياحية جاذبة.

من جانبه، رحب سوراب راي النائب التنفيذي لرئيس مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات بعلامة أتانا إلى محفطة بريفيرد للفنادق والمنتجعات العالمية والتي تنقسم إلى خمس مجموعات تتيح تجارب متميز، موضحًا أنه سيتم إدراج أتانا مسندم ضمن التشكيلة الفاخرة ليجسد المنتجع العالمي الطراز التراث الاستثنائي والأنيق للسلطنة ويقدم خيارًا فريدا للمسافرين الدوليين، في حين سيتم إدراج أتانا خصب ضمن تشكيلة Connect وذلك بفضل ملاءمته لجميع المسافرين سواء كانوا من المخططين لمغامرة عائلية أو للاستجمام في إجازة نهاية الأسبوع.

وقال قيس بن زاهر الحوسني رئيس الشؤون الحكومية والمؤسسية بشركة عمران أن السلطنة تستقطب اهتماما متناميا من قبل المسافرين العالميين نظرا لتراثها الغني وثقافتها المميزة وجمالها الطبيعي. وينعكس ذلك على جميع فنادق أتانا الذي يجسد اسمها المرادف لـ"أتى إلينا" المعنى الحقيقي للضيافة العمانية. وأضاف أن "هذه الشراكة الاستراتيجية ستُعرف المسافرين الدوليين بالسلطنة وسترسخ من مكانة مسندم كوجهة سياحية عالمية المستوى.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية