السبت, 16 ديسمبر 2017
18 °c

"مرسيدس-بنز" تطلق حملة فحوصات في صحار وصلالة.. الأحد

الأربعاء 29 نوفمبر 2017 05:35 م بتوقيت مسقط

"مرسيدس-بنز" تطلق حملة فحوصات في صحار وصلالة.. الأحد

صلالة – الرؤية

تطلق مرسيدس-بنز عُمان حملة فحوصات السلامة الشاملة في مراكز خدمتها بصحار وصلالة بين الثالث والرابع عشر من ديسمبر. ومقابل 56 ريالاً عُمانياً فقط، ستتوفر فحوصات السلامة ضمن أسبوع خدمة مرسيدس-بنز لجميع الطرازات وتتضمن هدية وغسيل للسيارات.

وقال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: كوننا أحد أبرز شركات السيارات الرائدة في العالم، نضع سلامة وراحة العملاء والركاب في مقدمة أولوياتنا في كل الأوقات. ولقد صممنا أسبوع الخدمة لكي نتيح لعملائنا فرصة للحفاظ على نجماتهم في أفضل حال وتجربة أعلى مستوى خدمة العملاء من خلال التواصل المباشر مع خبرائنا. كما تهدف خدماتنا عالية الجودة إلى ضمان كفاءة وأداء سياراتنا واستمتاع عملائنا براحة البال والطمأنينة بما يؤكد شعارنا الذي أطلقناه في مرسيدس-بنز تحت عنوان "السلامة لها منزل".

وتشمل فحوصات السلامة من مرسيدس-بنز تغيير زيت وفلتر المحرك، وفحص أضرار السيارة من الخارج ومن الأسفل للتحقق من وجود أي أضرار أو تسربات أو تآكل. وسيقوم فريق خبراء مرسيدس-بنز بفحص نظام المكابح، وشفرات ماسحات الزجاج، والأضواء الخارجية، إضافة إلى التحقق من مستوى سائل التبريد وزيت المكابح وأنظمة غسيل الزجاج الأمامي. وكذلك فحص الإطارات وموازنة العجلات ونظام تعديل ضغط الهواء في الإطارات. ويمكن لعملاء مرسيدس-بنز في صحار التواصل مع فريق من المختصين لفحص الهيكل الخارجي للسيارة وإزالة الخدوش دون التأثير على الطلاء مجاناً.