فروع جديدة لـ«ماكس» و«سبلاش» و«محل الأطفال» في "جراند مول"

 

مسقط – الرؤية

تلتزم مجموعة «لاندمارك» بجلب منتجات عالية الجودة للمواطنين والمقيمين على أرض السلطنة، وقد افتتحت شركة التجزئة العملاقة مؤخرًا ثلاثة فروع أخرى لعلامات «ماكس»،  و«محل الأطفال» و«سبلاش» في التوسعات الجديدة لمسقط جراند مول.

وهو المتجر رقم 11 لعلامة «ماكس»، ورقم 12 لعلامة «سبلاش» ورقم 14 لعلامة «محل الأطفال» بالسلطنة. وتقع الفروع الجديدة في موقع إستراتيجي في قلب المدينة، وهي تقدم المعروض الأفضل في ملابس الأطفال والإكسسوارات وأحدث الأزياء الراقية لجميع أفراد الأسرة.

و«ماكس» هي العلامة التجارية الدولية التي أصبحت العلامة التجارية الأكثر قيمة في الأزياء في العديد من البلدان التي تقدم للزبائن متجر المحطة الواحدة للملابس والإكسسوارات والأحذية لجميع أفراد الأسرة. إنها تقدم الأسعار الأكثر جاذبية وتبيع بالتجزئة الملابس من إنتاج علاماتها التجارية الخاصة بها للرجال والنساء والأطفال.

و«سبلاش»، أكبر متاجر التجزئة للأزياء الراقية في الشرق الأوسط المعروفة بعروض المنتجات التي تلبي مطالب نمط الحياة المتغيرة باستمرار لزبائنها. وبصرف النظر عن علامتها الخاصة للأزياء، تضم أيضاً تحت لوائها مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية. «سبلاش» هي علامة تجارية رائجة للغاية إذ تلتقط جوهر الموضة في الحياة اليومية، وربطها مع جمهورها من خلال التشكيلة والعاطفة والأسلوب المميز.

أما «محل الأطفال» فهو متجر منتجات الأطفال الأكثر شعبية ذو المحطة الواحدة لجميع الأعمار - بداية من حديثي الولادة والأطفال الصغار إلى المراهقين حتى سن 14. يقدم «محل الأطفال» مجموعة واسعة من المنتجات للأمهات والأمهات الجدد. وتشمل قائمة العلامات التجارية العالمية للسلسلة كل من: "لي كوبر"، "باربي"، "ديزني"، "غراكو"، "فيراري" (الدراجات ومقاعد السيارات)، "ماكلارن" (مقاعد السيارات)، "ماوي آند صنز"، "فيشر برايس"، "ليتل تيكيس"، "بيج بريجو"، "كامبراس" وغيرها الكثير.

وقال كلايڤ فريمان، مدير العمليات في مجموعة «لاندمارك» في عُمان: "إن مجموعة «لاندمارك» مسرورة بالشراكة مع مسقط جراند مول. لدينا علامات تجارية معروفة في جميع أنحاء السلطنة تقدم أحدث صيحات الموضة في الأزياء لجميع أفراد الأسرة إلى جانب الجودة المتميزة بسعر رائع في المتناول. إن متاجرنا الحديثة العصرية، مع أوسع مجموعة من المنتجات، تواصل تقاليدنا المتمثلة في تقديم أفضل تجربة تسوّق ممكنة لجميع زبائننا".

وتأسست مجموعة «لاندمارك» مع بداية قوية في عام 1973 ، وقد برزت المجموعة بنجاح باعتبارها واحدة من أكبر مجموعات التجزئة في الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية. وبفضل وجود مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة في مجال البيع بالتجزئة والضيافة، فقد استرعت مجموعة «لاندمارك» اهتمام الزبائن من خلال تقديم صفقات قيّمة استثنائية استجابة لمتطلبات السوق. وفي الوقت نفسه احتفظت بقيمها وواصلت القيام بدورها كشركة مسئولة اجتماعياً. تتوافق مجموعة «لاندمارك» مع فلسفاتها وقيمها التي كانت المحركات الرئيسية لنموها. وباعتبارها أولوية عالية من جانب الموارد البشرية، اتخذت «لاندمارك» مبادرات مختلفة لتحسين المجتمع ككل.

 

تعليق عبر الفيس بوك