"أوريدو" توفر خدمة الحوسبة السحابية للشركات

مسقط – الرؤية

طرحت Ooredoo لأول مرة البنية الأساسية كخدمة (IaaS) للشركات والمؤسسات التي تتطلع إلى الاستفادة من الأجهزة والمرونة الاستثنائية التي تقدمها خدمات الحوسبة السحابيّة. وتأتي حلول البنية الأساسية كخدمة مدعومة باتفاقية ضمان مستوى الخدمة (SLA) بمواصفات عالمية بما يتيح الفرصة أمام الشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها لتعزيز وتحسين كافة العمليات المتعلقة بالبيانات عبر استخدام حلول موثوقة بتكلفة مخفضة.

وتم تصميم حلول الحوسبة السحابيّة الدائمة لدى Ooredoo ليتناسب مع آليات أعمال الشركات والمؤسسات المختلفة حيث يتبع أحدث التقنيات المستخدمة في عمليات الحوسبة السحابية على مستوى العالم. مما يجعله الحل الأمثل في مهام الفحص والتطوير إضافة إلى عمليات الحوسبة عالية الأداء. وتوفر خدمة الحوسبة السحابية لـOoredoo لوحة تحكم للعملاء مدعومة تقنياً على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: تتيح خدمة الحوسبة السحابيّة الفرصة أمام الشركات لتحقيق الاستدامة. وبالتزامن مع الزيادة الملحوظة في استخدام الأجهزة القابلة للتوصيل بالشبكة في الوقت الراهن، أصبحت الشركات تتطلع إلى الاستفادة من خدمات الحوسبة السحابية للوصول إلى البيانات الخاصة بها في كل الأوقات. ولا شك أن مزايا هذه الخدمة الجديدة والقابلة للتوسع ستعزز من تطور أعمال الشركات والمؤسسات من مختلف الأحجام وتمكنها من مواصلة الاستفادة من خدمات الاتصالات دون أي تأخير.

ويشار إلى أن تقنية الخادم الافتراضي الجديدة التي تقدمها Ooredoo ستتيح الفرصة أمام الشركات والمؤسسات للوصول إلى بياناتها في الحال، وذلك باستخدام شبكة تتميز بأعلى معايير الأمان والموثوقية. سيستمتع العملاء التجاريين بتكاليف مخفضة من خلال نقل مركز البيانات لديهم إلى خدماتنا للحوسبة السحابية. وتتوفر الخدمة الجديدة بباقات دفع مختلفة وميّسرة حيث يمكن للعملاء اختيار نظام الرسوم الشهرية التقليدية أو نظام الدفع لكل ساعة. ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة الجديدة من خلال الاتصال بمديري حساباتهم لدى Ooredoo.

 

تعليق عبر الفيس بوك