"ملتقى عمان الرقمي".. منصة مثالية للقاء رواد عالم التواصل الاجتماعي

مسقط - الرؤية

تشارك شركة زينة -الوكالة الرائدة في مجال الاتصالات التسويقية المتكاملة في السلطنة- كراعٍ رئيسي لملتقى عمان الرقمي المقبل. ومن المقرر أن يُعقد الملتقى الأول من نوعه في فندق كراون بلازا في السادس والسابع من ديسمبر المقبل، بمشاركة نخبة من رواد التسويق الرقمي ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة.

وقال محمد بن يحيى الفرعي عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة زينة: لم تكن عُمان غائبة عن التطورات التقنية المتسارعة خلال الحقبة الرقمية الحالية؛ ففي غضون السنوات القليلة الماضية، شهدت السلطنة ارتفاعاً هائلاً في معدل استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وتحولت من أساليب التسويق التقليدية إلى آفاق أرحب من التسويق الإلكتروني والاتصال المباشر بالجمهور. وفي سبيل نجاح هذه التقنية، يتعين على المؤسسات والمنظمات أن تطور إستراتيجيات خاصة للتواصل بينها وبين جمهورها، عبر هذه القنوات التي فرضت نفسها على الساحة بشكل شبه تام".

ويتناول الملتقى على مدار يومين عدة محاور أساسية وعروضا توضيحية وحلقات نقاش؛ تتناول مواضيع مختلفة متعلقة بالتسويق الرقمي في عمان من خلال طرح القواعد والإستراتيجيات الأساسية وبعض قصص النجاح الواقعية، وسيكون الملتقى فرصة ذهبية للمشاركين للقاء أشهر خبراء التسويق الإلكتروني في المنطقة والاستفادة من خبراتهم.

وسيدير محمد الفرعي في اليوم الأول للملتقى حلقة نقاش بعنوان "نحو إدراك التسويق الرقمي"، كما تقدم مارلين بنر رئيسة قسم الرقميات في الشركة عرضاً بعنوان "كيف طورت وزارة السياحة العمانية إستراتيجيتها الخاصة للتواصل الاجتماعي التي حصدت الجوائز الدولية".

وفي حديثها عن فرصة تبادل الثقافات في ملتقى عمان الرقمي، قالت مارلين بنر: "يتيح الملتقى للخبراء الرقميين والمبتكرين والمبتدئين -على حد سواء- فرصة ثمينة للوقوف على أهم التحديات والفرص التي تواجه مؤسسات السلطنة في مجال التسويق الرقمي. ولدينا فريق رقمي ذو خبرة متراكمة يدعم الزبائن في مختلف المجالات الرقمية والإدارات المجتمعية وتحسينات للشبكة والبرامج، إضافة للأنظمة الرقمية للتخطيط والشراء، ويسعدنا جداً مشاركة تجاربنا مع الآخرين والتعاون مع أصحاب الخبرة من المسوقين الرقميين.

وتعد شركة زينة إحدى أهم الوكالات المحلية التي تقدم خدمات شاملة في مجال الاستشارات التسويقية والتصميم الإبداعي والتواصل الرقمي والاجتماعي والإعلام والإعلان والعلاقات العامة وتنظيم الفعاليات والنشر. وخلال السنوات القليلة الماضية، قامت الشركة بتقديم خدماتها على المستويين المحلي والدولي لعدد من أكبر العملاء في السلطنة؛ مثل: وزارة السياحة، والطيران العماني، وعمانتل، وبنك مسقط، والشركة العمانية للنطاق العريض، وبنك عمان العربي، والهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون، وشركة موريا للتنمية السياحية، والمتحف الوطني العماني، ومجلس البحث العلمي، ومجموعة الزبير، والمنطقة الحرة بالدقم، ومسقط جراند مول، وحيا للمياه، وبر الجصة وغيرهم الكثير.

تعليق عبر الفيس بوك