مرسى "الموج" يحصد التصنيف الأعلى ضمن جائزة المرساة الذهبية

مسقط – الرؤية

ظفر مرسى الموج، الوجهة الأمثل لرسوّ اليخوت والقوارب بالسلطنة، مؤخراً بالتصنيف الخامس الذي يعد الأعلى في فئته، ضمن "جائزة المرساة الذهبية"، التي يقدمها اتحاد مرافئ اليخوت التابع لاتحاد البحرية البريطانية، مما يجعل من مرسى الموج مسقط أحد أربعة مرافئ خليجية تلحق بركب هذه المجموعة الحصرية من الجوائز العالمية التي يتطلّع إليها المتميّـزون في عالم المراسي البحرية.

ويعد فوز مرسى الموج الذي يضم 124 مرفأ بقلب الموج مسقط، الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية، بالتصنيف الخامس الأعلى ضمن جائزة المرساة الذهبية بأنه اعتراف عالمي بالمكانة الرائدة التي تبوأها مرسى الموج من حيث المستوى الجيد للخدمة التي يقدمها لعملائه، فضلاً عن ما تعنيه هذه الخدمة من قيمة مضافة على مختلف مستويات الاعتماد. كما أن الفوز بهذا المستوى العالي من التصنيف يؤكد على كفاءة مرسى الموج والتزامه بالمعايير العالمية المعترف بها في عالم المراسي والخدمات التي تقدمها.

ويعد التصنيف الخامس في جائزة المرساة الذهبية الأفضل ضمن كافة التصنيفات الخمسة للجائزة التي أسسها ورصدها اتحاد مرافئ  اليخوت منذ 25 عام، ومن خلالها يقوم بتقييم أداء المراسي البحرية في مختلف أنحاء العالم بإعتباره جهة ً معتمدة عالمياً في تقييم مستويات جودة الخدمات التي تقدمها المراسى، حيث يمنح الاتحاد في كل جولة خمسة تصنيفات لهذه الجائزة كجوائزتقديرية للمراسي التي تخضع لسلسلة من اختبارات التقييم والتي تشمل تدقيق أداء المرسى وتقييم أراء العملاء بإستخدام إستبيان خاص لعملاء المرسى. ويشار هنا بأن أكثر من 130 مرسى في 24 دولة حول العالم  شاركت في برنامج جائزة المرساة الذهبية.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: فخورون بفوزنا بهذه الجائزة والتي هي بمثابة اعتراف عالمي بالتميز الذي حققه مرسى الموج، الأمر الذي سيعمل على زيادة ثقة العملاء في مرسى الموج، في حين أننا نعمل بجدٍ لتقديم خدماتنا وفق أعلى المعايير المهنية المتخصصة في مجال عملنا بالمرسى لكل عملائنا، كما أننا ملتزمون تماماً بالممارسات البيئية الجيدة وبكافة إجراءات السلامة المهنية. ويُشكل هذا الاعتراف أهمية خاصة بالنسبة لنا كونه يستقي معلوماته بشأن خدماتنا مباشرة ً من عملائنا و المستفيدين من مرافقنا وخدماتنا المتميّزة، لذلك نثمّن لعملائنا الكرام دعمهم ومساندتهم لنا، وذلك في وقتٍ نتطلّع فيه إلى جعل مرسى الموج الوجهة المثالية لتقديم أعلى معايير الجودة في مرافقها وخدماتها و تحقيق رضا العملاء. كما ينبغي علينا أن نثمّن.

ويشار إلى أن مرسى الموج يسعى دائماً إلى المحافظة على حماية البيئة العُمانية، فضلاً عن دعمه لمجموعة متنوعة من المشاريع البحثية والمبادرات البيئية الرائدة ذات العلاقة بحماية البيئة في السلطنة، حيث جاء حصوله على جائزة أفضل المراسي النظيفة تقديراً لممارساته العملية في مجال الإدارة الصديقة للبيئة .

 

تعليق عبر الفيس بوك