"أوريدو" تزود مجموعة "بونج لويد" بأحدث حلول الاتصالات

 

مسقط – الرؤية

وقعت Ooredoo اتفاقية مع مجموعة بونج لويد، إحدى أكبر شركات المقاولات والإنشاءات العالمية، لتزويد عملياتها في السلطنة بباقة متكاملة من حلول الاتصالات التجارية، مؤكدة دورها كالشريكٍ الرقميٍ المثالي للشركات في السلطنة. وبموجب هذه الاتفاقية، ستعزز المجموعة أعمالها بأحدث منتجات وخدمات الاتصالات المبتكرة التي تقدمها Ooredoo والتي تشمل الخطوط المؤجرة (الدولية) وخطوط الهاتف الثابت إضافة إلى خدمات وحلول الهاتف النقال.

وتعد مجموعة بونج لويد إحدى أكبر الشركات الهندية، ويقع مقرها الرئيسي في نيودلهي وتمتد أعمالها في أكثر من 17 دولة في جنوب آسيا وجنوب شرق آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا. كما تلعب المجموعة دوراً محورياً في تنمية قطاع البنية الأساسية بقارة آسيا حيث قامت منذ تأسيسها بتنفيذ عددٍ من المشاريع الكبرى بما في ذلك مشروع خط أنابيب "باكو-تبليسي-جيهان" و"ميدانتا ميدي سيتي" في جورجرام، فضلاً عن مشروع مصفاة "رابيد" في ماليزيا وغيرها الكثير.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: تُشكل اتفاقيتنا مع مجموعة بونج لويد ترجمة حقيقية لجهودنا المتواصلة التي نبذلها لطرح حلول اتصالات تلبي متطلبات عملائنا التجاريين وتطلعاتهم المستقبلية. وجاءت إضافة هذه المجموعة الرائدة إلى قائمة عملائنا التجاريين تكليلاً لالتزامنا بتحقيق التميز في كل ما نقدمه من خدمات للشركات بمُختلف أحجامها. ونسعى حالياً إلى إثراء تجربة المجموعة بأحدث التقنيات الرقمية وخدمات البيانات التي طالما تجاوزت توقعات عملائنا في مختلف أرجاء السلطنة.

ومنذ تدشينها، كانت Ooredoo في طليعة الشركات التي تُساهم في نمو مجتمع الأعمال بالسلطنة من خلال خدماتها المميزة التي تقدمها لعملائها التجاريين في مختلف القطاعات الاقتصادية. وتواصل جهودها لطرح المزيد من الحلول المبتكرة لتعزيز أعمال الشركات بمختلف أحجامها ودعمها في تحقيق النمو المستدام والمساهمة بدورٍ فاعل في نمو السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك