تميز بإصدار أيقونة لجلالته نالت إعجاب المتابعين حول العالم

أكثر من 67 مليون تفاعل مع هاشتاج بنك مسقط "عيدنا قابوس" احتفالا بالعيد الوطني المجيد

 

مسقط – الرؤية  

 

يحظى هاشتاج (#عيدنا- قابوس) الذي أطلقه بنك مسقط عبر قنوات التواصل الاجتماعي بمناسبة احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد بإعجاب الجمهور، حيث حقق أكثر من 67 مليون تفاعل حول العالم بالتعبير عن مشاعر الحب والتقدير والاحترام لقائد عمان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – والإعجاب بحجم الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية من عمر النهضة العمانية.

وتميز الهاشتاج بإصدار أيقونة لجلالة السلطان المعظم على حساب تويتر كأول مؤسسة عمانية تقدم هذه المبادرة التي أشاد بها الجميع، كما شهدت المسابقة التي أطلقها البنك على انستجرام إقبالاً ومشاركة متميزة من الجمهور وزبائن بنك مسقط حيث تم تنظيمها خلال الفترة من الخميس 16 نوفمبر وحتى الاثنين 20 نوفمبر، وقد أجرى البنك سحوبات خاصة بالمسابقة وأعلن أسماء الفائزين عبر حسابات بنك مسقط على قنوات التواصل الاجتماعي.

وكان بنك مسقط قد دشن خلال الفترة الماضية أول حساب لخدمة الزبائن على تويتر، كجزء من استراتيجية البنك لتعزيز التواصل مع كافة زبائن البنك وفتح قنوات جديدة لتلقى أسئلة ومقترحات واستفسارات الزبائن والإجابة عليها مباشرة. ويعكس الحساب على تويتر@bankmuscatcare ، الذي يعد الأول من نوعه في القطاع المصرفي، مدى اهتمام بنك مسقط بالاستفادة من كافة وسائل الإعلام الجديدة وخاصة وسائل التواصل الاجتماعي بهدف مواكبة كافة التطورات الحالية والمستقبلية في مجال تعزيز التواصل المباشر وغير المباشر مع الزبائن والعمل على إنجاز معاملاتهم بشكل أسرع تعزيزا لرؤية البنك "هيا ننجز أكثر".

ويحظى حساب خدمة الزبائن على تويتر من بنك مسقط بإقبال وإعجاب العديد من الزبائن بهدف الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الحساب والتي تتمثل بالدرجة الأولى في تعزيز التواصل بين الزبائن وبنك مسقط خاصة في مجال الرد على الاستفسارات ورصد المقترحات والبلاغات، حيث شهد الحساب منذ تدشينه في مايو 2016 تسجيل مجموعة كبيرة من المتابعين وأكثر من 9000 زيارة على الحساب، وتعامل فريق البنك المشرف على الحساب مع كافة الاستفسارات بالرد عليها، وقد ركزت على الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك وكيفية الاستفادة منها والاستفسار عن المعاملات وفترة إنجازها والخدمات الإلكترونية والبطاقات البنكية المختلفة والخدمات التي يقدمها البنك عبر الهاتف النقال واستفسارات عن تحويل المبالغ، كما قدم العديد من المتابعين لحساب البنك على تويتر بعض المقترحات التي من شأنها أن تسهم في تطوير جودة الخدمات.

ويتميز بنك مسقط بوجود مجموعة من قنوات التواصل مع الزبائن من بينها مركز الاتصالات الذي يعمل على مدار الساعة وشبكة من الفروع المنتشرة في كافة محافظات وولايات السلطنة ولدى البنك دائرة خدمة الزبائن تقوم بالتواصل المباشر وغير المباشر مع الزبائن بهدف إيجاد الحلول لمختلف الملاحظات التي يتقدم بها الزبائن من خلال التواصل والتنسيق والمتابعة مع فروع البنك وتضع الإدارة التنفيذية لبنك مسقط كافة الإمكانيات والصلاحيات لدائرة تطوير تجربة الزبائن للقيام بعملها على أفضل وجه ووفق معايير وأسس معتمدة في هذا المجال بهدف تحقيق كافة الأهداف التي يتطلع البنك إلى تحقيقها ومن أهمها توفير خدمات متميزة وبجودة عالية تلبي احتياجات الزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك