"نزوى" يحصد جائزة "أفضل بنك إسلامي للأفراد" للعام الثالث

مسقط - الرؤية

يؤكد بنك نزوى تربّعه على صدارة البنوك الإسلامية بالسلطنة للعام الثالث على التوالي، حيث تمكن من حصد جائزة "أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفيّة للأفراد في عُمان لعام 2017" خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد الذي احتضنته دبي مؤخراً.

وجاء الفوز بعد أن خضع البنك لعملية تقييم كاملة بواسطة شركة "كامبريدج آي إف أنالاتيكا" المؤسسة الماليّة الرائدة في المملكة المتحدة، التي نظمت الحفل وتسليم الجائزة إلى عارف الزعابي، رئيس قسم المعاملات المصرفية للأفراد في البنك بالوكالة.

وطالما برهن بنك نزوى على التزامه المتواصل بتعزيز نمو قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة وطرح العديد من الحلول والخدمات المصرفية المبتكرة التي أهّلته للفوز بعدد من الجوائز المرموقة على مدار الأعوام الماضية. وتمكن البنك من الفوز بجائزة "أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفيّة للأفراد في عُمان" وللعام الثالث على التوالي، وهو الأمر الذي يظهر جلياً مجهوداته الدؤوبة بتقديم خدمات مصرفية تلبي متطلبات وتطلعات زبائنه.

وقال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي للبنك: منذ نشأتنا ونحن نضع الابتكار وتطوير محفظة منتجاتنا وخدماتنا في مقدمة أولوياتنا من أجل تقديم أفضل تجربة مصرفية لقاعدة زبائننا المتنامية. وأضاف أن الفوز بهذه الجائزة المرموقة يُعد ترجمة حقيقية لنجاح استراتيجيتنا ورؤيتنا الرامية إلى إبراز مزايا الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة في جميع أنحاء السلطنة". وسنواصل مسيرتنا نحو طرح خدمات مبتكرة أخرى تساهم بشكل مباشر في تطور قطاع الصيرفة الإسلامية المتنامي.

ويشار إلى أن الحفل السنوي لتوزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد يُعد البرنامج الأول من نوعه الذي يعتمد بشكل أساسي على التحليل الدقيق والأكاديمي لمؤسسات الصيرفة الإسلامية في جميع أنحاء العالم. ويخضع جميع الفائزين بجوائز البرنامج إلى تقييم دقيق من جانب نخبة من الخبراء المستقلين ووفقاً للنموذج المعتمد من شركة "كامبريدج آي إف أنالاتيكا". وتشهد الفعاليّة تكريم الأفراد والمؤسسات أصحاب الإسهامات البارزة في تطوير ونجاح الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد.

تعليق عبر الفيس بوك