باقة إنترنت منزلي عائلية بسرعة فائقة من "عمانتل"

مسقط – الرؤية

أطلقت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، باقة الإنترنت المنزلي العائلية التي تتيح لمشتركي الإنترنت المنزلي إنشاء مجموعة مغلقة تضم أرقاماً للهاتف الثابت والمتنقل للاتصال مجاناً بين أعضاء هذه المجموعة تصل إلى 10 أرقام لمدة 60 يومًا، بهدف توفير قيمة مضافة للإنترنت المنزلي بأسعار تنافسية تناسب جميع أفراد المجتمع، وذلك تماشيا مع رؤية الشركة الهادفة إلى تلبية متطلبات مشتركيها وتوفير تجارب حياتية غير مسبوقة.

ويتيح العرض الجديد لمشتركي الإنترنت المنزلي فائق السرعة إضافة أرقام الهاتف المتنقل ضمن مجموعة واحدة ليتمكنوا من إجراء المكالمات الهاتفية مجاناً والاستمتاع بسرعة تحميل غير محدودة.

ويأتي عرض الإنترنت المنزلي العائلي في باقات متنوعة من بينها الباقات غير المحدودة ذات الحجم المتوسط والكبير، والباقات الممتازة ذات الحجم الصغير والمتوسط والكبير والكبير جدا؛ حيث تبدأ أسعار الباقات غير المحدودة الصغيرة بـ 25 ريالا عمانيا والباقات الممتازة الصغيرة بـ 35 ريالا عمانيا. ويستطيع المشتركون إضافة ثلاثة خطوط مجاناً كذلك الخطوط من فئة الدفع المسبق أو الخطوط آجلة الدفع بسعر 3 ريالات عمانية للخط الواحد؛ كما أنهم يستطيعون تغيير الأرقام المدرجة. وسيكون التغيير الأول مجاناً بينما التغيرات الإضافية الأخرى تتطلب دفع 200 بيسة من جانب المشترك. 

وقال محمد الحكماني مدير الخدمات الأساسية في وحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: نؤمن في عمانتل بأن النمو يأتي من التنوع في الخدمات والعروض الترويجية. ونحن سعداء بإطلاق باقة الإنترنت المنزلي العائلية المبتكرة الجديدة في خطوة هي الأولى من نوعها لمشتركي النطاق العريض المنزلي الذين يستطيعون إنشاء مجموعة مغلقة تشمل أرقاما للهاتف الثابت والمتنقل لإجراء المكالمات المجانية.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو  في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه، كما تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

تعليق عبر الفيس بوك