"عمان العربي" يجري سحوبات "حصاد" في بركاء

بركاء – الرؤية

أجرى بنك عمان العربي السحب الشهري العاشر لبرنامج حساب "حصاد" للتوفير 2017 في فرع ولاية بركاء الجديد، في إطار الاحتفال بافتتاح الفرع تحت رعاية سعادة عبدالله بن شعبان الفارسي، رئيس الشؤون الإدارية والمالية بديوان البلاط السلطاني وبحضور هاني بن محمد الزبير، عضو مجلس الإدارة ببنك عمان العربي وأمين الحسيني، الرئيس التنفيذي لبنك عمان العربي، إضافة إلى عدد من كبار الشخصيات من ولاية بركاء.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ، نائب المدير العام- مجموعة التجزئة المصرفية ببنك عمان العربي: مع اقتراب نهاية عام 2017، فإننا على موعد مع السحب الكبير الذي من المتوقع أن يتم في بداية شهر يناير من السنة المقبلة. ومع ذلك، فإنّه لا يزال هناك سحبان قادمان مع 100 فائز في كل منهما حيث سيغطي سحب نوفمبر المنطقة الأخيرة وهي منطقة الشرقية، كما وسيتضمن سحب خاص بمناسبة احتفال السلطنة بالعيد الوطني.

وشهدت سحوبات شهر أكتوبر فوز 50 من سعداء الحظ بجائزة 500 ريال عماني، في حين فاز 38 من زبائن البنك بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم، كما شهد السحب فوز 10 من أصحاب حسابات الأطفال بجائزة قيمتها 250 ريالا عماني لكل فائز. علاوة على ذلك فاز اثنان من سعداء الحظ بالجائزة الشهرية الكبرى وذلك عن السحب الشهري الكبير للسحوبات العامة والسحب الشهري الكبير لزبائن "ايليت"؛ حيث بلغت قيمة الجائزة لكل منهما 25 ألف ريال عماني. وأضاف رشاد الشيخ: بالنيابة عن بنك عمان العربي، أود تهنئة جميع الفائزين بسحوبات برنامج حصاد للتوفير لشهر أكتوبر. وأشجع عملائنا على مضاعفة مدخراتهم من أجل زيادة فرصهم بالفوز في السحبين الأخيرين لسنة 2017.

ويقدم برنامج حساب التوفير حصاد في نسخته الحالية فرصًا متساوية للزبائن من جميع المناطق والفروع للفوز بجوائزه القيمة، حيث يجري بنك عمان العربي السحوبات على الجوائز في كل شهر بالتناوب بين المناطق والسحوبات العامة والتي تشمل جميع المناطق معاً. فهناك فائزان من كل فرع من فروع البنك في المنطقة التي تستضيف السحب بجائزة 1,000 ريال عماني لكل فائز، إلى جانب عشرات الفائزين بجوائز بقيمة 500 ريال عماني من جميع فروع البنك. إضافة إلى فائز واحد بالجائزة الشهرية الكبرى للمنطقة بقيمة 25 ألف ريال عماني. أمّا عن شروط الدخول في سحوبات حصاد 2017 فهي مبسطة للغاية، فما على الزبائن إلا الاحتفاظ بمبلغ 100 ريال على الأقل في حساباتهم ليتمكنوا من الدخول في سحوبات البرنامج. كما يقوم البنك بإجراء سحوبات خاصة بحسابات الأطفال؛ حيث يفوز 10 عملاء شهريًا بجوائز تبلغ قيمة كل منها 250 ريالا عمانيا.

ويستفيد عملاء "إيليت" من برنامج سحوبات جوائز حصاد؛ حيث بإمكانهم المشاركة في السحوبات الشهرية المخصصة بجائزة 25 ألف ريال عماني شهريا، بالإضافة إلى سحب جائزة نهاية العام بقيمة 50 ألف ريال عماني والتي ستجرى ضمن سحوبات شهر ديسمبر المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك