نقل مركز خدمة "كيمجيز" للساعات إلى صالة القرم لراحة العملاء

 

مسقط – الرؤية

نقل مركز الخدمة التابع لكيمجيز للساعات، من روي إلى صالة العرض الواقعة في شاطئ القرم، لتوفير مزيد من الراحة للعملاء. ويوفر المركز المعتمد من رولكس وشوبارد، والمجهز بأحدث التقنيات والأيدي الخبيرة، البيئة المثالية للتعامل مع الساعات الثمينة بالشكل الذي يليق بها وصيانتها بكل عناية. ويقدم المركز خدمات ما بعد البيع لجميع ماركات كيمجيز للساعات الفاخرة والخبرة التي تماثلها بالتفوق والامتياز.

وقال نيليش كيمجي، أحد مديري شركة كيمجي رامداس: كانت فكرة نقل مركز الخدمة تحت سقف واحد مع صالة العرض في أذهاننا منذ مدة طويلة جدا. كان على عملائنا التوجه إلى وجهة واقعة في آخر المدينة للحصول على الخدمة والصيانة لساعاتهم، لكن الآن أصبح بإمكانهم القدوم إلى صالة العرض التي تتميز بموقعها الاستراتيجي الحالي. وتمشيا مع ما تتميز به رولكس من مواصفات عالية، صممنا مركز الخدمة الجديد بطريقة تحاكي فكرة الفخامة التي ترمز إليها كيمجيز للساعات وماركاتها الفاخرة. كما جهزنا مركز الخدمة مؤخرا بآلة ليزر جديدة لتلبية متطلبات عملائنا الخاصة، ومن دواعي الفخر والاعتزاز لنا أن يكون مركزنا هو الوحيد في عمان الذي يقدم هذه التكنولوجيا الحديثة.

ويضم مركز الخدمة الجديد، فنيين محترفين من ذوي المؤهلات العالية، مدربين تدريبا كاملا على معايير رولكس – مما يجعلهم مؤهلين تماما لكي يضمنوا خدمة سريعة وفعالة ومريحة، ويجري اتباع الإجراءات واستخدام الوثائق التقنية والأدوات المعتمدة من قبل رولكس فقط.

ويوجد في مركز الخدمة غرفة تلميع نظيفة تجعلها بيئة مثالية خالية من الغبار. وهذه الغرفة مجهزة بأرقى معدات التلميع وهي مكان عمل للمتخصص بالتلميع المدرب تدريبا متكاملا في مجال هذه الحرفة. وإلى جانب الساعات، فإن مجموعة كيمجيز للساعات من المجوهرات ذات الماركات الرفيعة تستفيد من تجهيزات التلميع الفريدة هذه. كما يستخدم مركز خدمة كيمجيز للساعات الجديد تقنية النقش بالليزر، من خلال آلة ليزرمصغرة فيها كل المميزات، تعمل بأداء عال في طباعة الأسماء والشعارات والرسائل الخاصة، وما إلى ذلك، على المجوهرات والساعات، والتي تعتبر بمثابة شيء شخصي خاص يعتز به صاحبه دائما.

 

تعليق عبر الفيس بوك