"عينت" تشيد بإنشاء مصنع "جيتي للإطارات" بالولايات المتحدة

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة جيتي للإطارات العالمية المصنعة للعديد من العلامات التجارية، مؤخراً علامة إطارات جيتي في عُمان بالاشتراك مع شريكها المحلي شركة "عينت للسيارات".

ورحبت إطارات جيتي مؤخرا بهنري ماكماستر، حاكم ولاية كارولينا الجنوبية، وجريج فوران، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة وول مارت الأمريكية للاحتفال بأول مصنع للإطارات للشركة في الولايات المتحدة. ومن المتوقع أن يخلق مجمع التصنيع الذي يمتد على مساحة 1,7 مليون قدم مربع ويقع في ريتشبورج، كارولينا الجنوبية 1700 وظيفة محلية كجزء من التزام وول مارت بشراء 250 مليار دولار إضافية من المنتجات التي تدعم الوظائف الأمريكية بحلول عام 2023.

وقال راچ ناير، رئيس وحدة الأعمال، عينت للسيارات ش م م – قسم الإطارات: بوصفنا شركاء جيتي المحليين بالسلطنة، تحتفل "عينت" بكل إنجاز من إنجازات إطارات "جيتي" سواء محليًا أو دوليًا. تسعى جيتي للإطارات دائما للحفاظ على التزامها كشركة مسؤولة اجتماعيًا، وتقدر الشركة أعلى أخلاقيات العمل. مع الأخذ في الاعتبار دورها في المجتمع، أظهرت إطارات جيتي مرارًا وتكرارًا مساهمتها في دعم نمو المجتمعات التي تعمل فيها.

وحازت "عينت للسيارات" قدرًا كبيرًا من النجاح والشهرة في السوق، ورسّخت مكانتها كشركة رائدة في قطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات؛ وهي تنسب نجاحها المتنامي لسنوات من الخبرة في مجال الصناعة جنبًا إلى جنب مع التزام قوي بتلبية الاحتياجات الديناميكية للسوق بأقصى قدر من الكفاءة. تقديم خدمات توزيع العلامات التجارية العالمية الأكثر شهرة في الإطارات.

وقد صنعت عينت للسيارات اسما مثيرا للإعجاب بالسوق. لذا، كانت شركة جيتي للإطارات موضع ثقة ومحط اختيار أفضل الشركات بالسلطنة - عينت للسيارات. كونها رائدة في التغيير ووضع معايير جديدة لصناعة السيارات، وضع قسم الإطارات السيارات بعينت للسيارات تركيز كبير على ضمان أنّ القسم لديه المزيج الصحيح من الموظفين المدربين وغرفة تدريب مجهزة تجهيزًا كاملا مُلحقة بالمرفق لإجراء برامج التدريب على المنتجات الدورية للزبائن والموظفين والفنيين وبالتالي ضمان ديمومة وجود فريق ديناميكي من خبراء المبيعات والفنيين المدربين تدريبًا خاصًا المتمتعين بالمهارة في استخدام أحدث تكنولوجيا من معدات خدمة الإطارات.

ومجموعة جيتي للإطارات (مقرها في سنغافورة) لها جذور في أعمال الإطارات تعود إلى عام 1951 وتُشغّل سبعة مصانع وتنتج مجموعة واسعة من منتجات الإطارات، وتخدم كبرى مصنعي السيارات الأصلية، ومنافذ خدمة السيارات، وفرق السيارات الرياضية، وتجار الإطارات، والمستهلكين في أكثر من 130 بلدًا في جميع أنحاء العالم.

تعليق عبر الفيس بوك