"مرسيدس بنز" ضمن أبطال فيلم "فرقة العدالة"

مسقط - الرؤية

انضمت سيارات مرسيدس بنز إلى قائمة أبطال فيلم الإثارة والتشويق "فرقة العدالة"، التي تشمل كلًّا من "بات مان"، و"وندر وومان"، و"أكوامان"، و"سايبورغ"، و"ذا فلاش"، خلال سباقهم لإنقاذ الكوكب من هجوم فضائيّ كارثيّ. ويعدّ الفيلم من إنتاج شركة وارنر برذرز المعروفة، أحد أهم الأفلام العالميّة المرتقبة في دور السينما، ويتم عرضه حالياً في عُمان بدءًا من السادس عشر من الشهر الجاري.

وسيكون طرازا الكابريوليه من الفئة (E)، والنسخة الاختباريّة الجديدة من مرسيدس بنز (AMG) فيجين جران توريزمو، والتي تمّ تصميم مقصورتها الداخليّة خصيصاً لهذا الفيلم، بصحبة أهم الأبطال الأيقونيين من شبكة دي سي كوميكس على الشاشة الكبيرة. كما سيلعب وحش الفئة (G) الأسطوريّ من طراز (4x42) دوراً رئيسيّاً في أحداث الفيلم الملحميّة.

واحتفلت مرسيدس بنز عُمان بالعرض الأوّل للفيلم من خلال عرضٍ حصريّ، بحضور عددٍ من العملاء والإعلاميين في سينما فوكس في سيتي سنتر القرم؛ حيث استمتع الحضور بفيلم رائع تألّقت خلاله نجمات مرسيدس بنز على الشاشة الكبيرة.

وتواصل الكابريوليه الفاتنة من الفئة (E) تألقها عبر الشاشة الفضية؛ حيث إنّها السيارة المفضّلة لدى النجمة ديانا برينس. وتقود البطلة المعروفة بتقمّصها لشخصيّة "وندر وومان" أو المرأة العجيبة سيارة من طراز (E-Cabrio)؛ خلال ذهابها في مهمّة للحديث مع فيكتور ستون، والمعروف بـ"سايبورغ". كما تظهر النسخة الاختباريّة الجديدة من مرسيدس بنز (AMG) فيجين جران توريزمو، في الفيلم؛ حيث تكون السيّارة المفضّلة التي يقودها بروس واين أثناء مروره على "ذا فلاش"، والذي يلعب دوره باري ألين، من أجل ضمّه إلى مجموعة العدالة.

وتم كشف النقاب أوّل مرة عن النسخة الاختباريّة الجديدة "فيجين جران توريزمو" في العام 2013؛ حيث طوّر فريق التصميم لدى مرسيدس بنز مقصورتها الداخليّة بشكلٍ كاملٍ وأضافوا لها عناصر مضاءة ومقاعد رياضيّة ولوحة عدّدات إفتراضية خاصة بفيلم "فرقة العدالة". وقد تطلّب تصوير الفيلم تكبير السيّارة بواقع 110% مقارنة بحجم سابقتها بهدف استيعاب ضخامة حجم بطل الفيلم بروس واين بطول 190 سم، مع المحافظة على مظهرها الرياضيّ بخطوط سقفٍ منخفض.

وقال غوردون فاجنر كبير المصممين في شركة دايملر إيه.جي: يتأثر المصممون بشكلٍ كبير بصناعة الأفلام؛ حيث يتوجب عليهم تقديم تصاميم خياليّة في معظم الأحيان. وإنّني فخورٌ هذه المرّة بإحداث تأثيرنا على صناعة الأفلام من خلال نسختنا الاختباريّة الجديدة من مرسيدس بنز (AMG) فيجين جران توريزمو، والتي تشارك مجموعة من النجوم المعروفين في دور البطولة". وأضاف بقوله: "لقد زوّدنا السيارة بأبعادٍ أكبر من سابقتها، وخطوطٍ إنسيابيّةٍ أيروديناميكية، ومنحناها مزيجاً متناغماً من التقنيات المتطوّرة، بحيث تكون السيارة المثاليّة لبروس واين خلال الفيلم.

تعليق عبر الفيس بوك