في اليوم الثاني لـ"بطولة أوربك".. روي والشباب يفوزان بثلاثية

مسقط - محمد السلماني

تصوير/ مظفر العبري

شهد اليوم الثاني لبطولة أوربك الشتوية افتتاح مباريات المجموعة الثانية، والتي شهدت منافسات قوية؛ حيث جمعت الأولى فريقي روي والحشية، فيما التقى الشباب المتعة؛ وذلك بملعب أوربك.

 

روي VS الحشية

بدايه المباراه شهدت ضغطا من فريق روي على الحشية باتباع أسلوب الضعظ العالي لاستخلاص الكرة من لاعبي الفريق الخصم، والذي أفرز أخطاء للاعبي الحشية؛ حيث وفِي الدقيقة 13 أتى الهدف الأول من إمضاء أحمد الوهيبي، وفِي آخر دقيقة من الشوط الاول أضاف نوفل الوهيبي الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بنتيجه 2-0.

الشوط الثاني كان كسابقه؛ إذ إن فريق الحشيه كان متراجعا، وحاول أن يلعب بأسلوب الهجوم المرتد، إلا أنه لم يوفق في استغلال الفرض، وفِي الدقيقة 46 أعلن حكم المباراة ركلة جزاء ليتقدم محمود الوهيبي ويضيف الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بفوز فريق روي بثلاثية بيضاء، معلنا عن نفسه في ظهوره الأول.

وقال عيسى الوهيبي رئيس فريق روي: لاعبونا قدموا مباراة جيدة، والنتيجة كانت برهانا لذلك، ولكن هذه أول مباراة، ولا يعني أننا تأهلنا، فلدينا مباراتان يجب التركيز عليهما.

 

المتعة VS الشباب

شهدت المباراه الثانيه لقاء فريق الشباب بفريق المتعة، وبدأ الفريقان المباراة بطابع هجومي متبادل من أجل حسم المباراة في الشوط الأول، فكان أسلوب الفريقين هجوميا صريحا من أجل تسجيل أول الأهداف.

والدقيقة 17 كانت عنوانا للهدف الأول لفريق الشباب عن طريق تمريرة من الريامي، إلى زميله محمد الشامسي، ليسددها وتسكن الشباك، ولكن الهدف لم يؤثر على اُسلوب لعب الفريقين وحاول فريق المتعة التعديل، إلا أنه أضاع عدة فرص كانت كفيلة بتعديل النتيجة. وقبيل صافرة نهاية الشوط بدقيقتين أضاف الشامسي ثاني أهداف فريقه لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة للشباب.

وفِي الشوط الثاني، دخل المتعة وعينه على تعديل سير ونسق المباراة التي لم تكن لصالحه في الشوط الأول، وبدأ الضغط على فريق الشباب الذي تراجع قليلا ليدافع عن مرماه، ولكن المتعة كان أكثر إصرارا من أجل تقليص الفارق، فأثمر الضغط العالي هدفًا لفريق المتعة في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب محمد الغازي.

وبعد الهدف، قل رتم اللعب وبادر فريق الشباب للاحتفاظ بالكرة لأطول فترة ممكنة من أجل قتل رتم المباراه، وامتصاص حماس لاعبيي المتعة، وفِي الدقيقه 50 أبى الشامسي إلا أن يسجل أول ثلاثية شخصية في البطوله، ويقتل أحلام لاعبي فريق المتعة من أجل الظفر ولو بنقطة من المباراة.. لتنتهي المباراة بثلاثية للشباب، مقابل هدف شرفي للمتعة.

وذكر حسام الرئيسي مدرب فريق المتعة: أن الفريق لم يظهر بالشكل المطلوب منه في الشوط الأول، مما أدى لتسجيل هدفين في مرمانا، وفي الشوط الثاني فريق الشباب استحوذ على الكرة بعد هدف التقليص، وسنعمل من أجل التعويض في قادم المباريات.

وسيلتقي يوم الثلاثاء في المباراه الأولى كلٌّ من: المريخ مع ماسة بركاء، وأصدقاء الشمبري بالأهلي، في إطار المجموعة الثالثة من البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك