120 ريالا خصومات وبيانات إضافية لعملاء شهري من "أوريدو"

مسقط - الرؤية

تقدم Ooredoo لعملاء شهري أربعة أضعاف البيانات الشهرية، مع خصومات تصل إلى 120 ريالا عُمانيا على الهواتف الذكية للمشتركين بعقود لمدة عامين، في إطار اهتمامها بتزويد عملائها بعروض أكثر قيمة، وتهدف الشركة من خلال العرض لإثراء عملائها بتجربة إنترنت لا مثيل لها، وتمكينهم من الاستمتاع بخدمات اتصالات مميزة وبيانات أكثر، فضلاً عن تشكيلة من أفضل الهواتف الذكية في السوق.

وسيحصل عملاء Ooredoo المشتركين بعقود لمدة 12 شهر على خصومات تصل إلى 100 ريال عماني على الهواتف الذكية، مع بيانات مضاعفة. أما بالنسبة لعملاء شهري المشتركين لمدة عامين، فسيحصلون على أربعة أضعاف البيانات المتاحة في باقات شهري بما يصل إلى 40 جيجابايت وخصومات تصل إلى 120 ريالا عُمانيا على الهواتف الذكية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد: نسعى من خلال العرض لتجاوز جميع توقعات عملائنا ليستمتعوا بالإنترنت والبيانات الإضافية في كل الأوقات. وقد أصبح بإمكان عملائنا من محبي استخدام التطبيقات المختلفة وNetflix ويوتيوب الآن الحصول على بيانات مجانية تلبي متطلبات أنماط حياتهم، إضافة لخصومات على أحدث الهواتف الذكية.

ويمكن لعملاء Ooredoo شراء أحدث الهواتف الذكية الجديدة التي توفرها في جميع صالاتها التسعة والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة؛ حيث سيحصلون على الدعم والمساعدة من قبل الموظفين عند اختيار هواتفهم وأجهزتهم الذكية الجديدة بما يتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.

يشار إلى أن عرض خصومات الهواتف الذكية متوفر لجميع عملاء شهري الحاليين والجدد، إضافة لباقات شهري الجديدة. هذه الباقات تمكن عملاء باقة شهري 10 من الاستمتاع بـ 2 جيجابايت من البيانات الإضافية، وتضيف 8 جيجابايت لعملاء شهري 20، أما عملاء شهري 35 فسيحصلون على 20 جيجابايت، وبالتأكيد فإن عملاء شهري 60 المشتركين بعقود لمدة عامين فهم الأوفر حظا، فسوف يحصلون على 40 جيجابايت شهريًّا. وسيحظى العملاء المشتركين بعقود لمدة عام واحد على ضعف البيانات المحددة في كل باقة.

تعليق عبر الفيس بوك