حليمة بولاند ومادلين مطر وكارلا حداد ضيفات شرف 2017

"بصمة" تطلق التطبيق الإلكتروني "Ladies Oman" بشراكة حصرية مع "مازيراتي"

 

مسقط - الرؤية

أطلقتْ "بصمة" للدعاية والإعلان التطبيقَ الإلكترونيَّ الأول من نوعه "Ladies Oman" على متجر جوجل بلاي، تزامنًا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، وضمن فعاليات تدشين الإصدار الخامس من كتالوج "Ladies A'La Mode"، الذي تقدمه شركة "مايزاتي" للعام الثاني على التوالي تحت رعاية 47 من صاحبات السمو، وبحضور عدد كبير من أصحاب وصاحبات السمو، وأعضاء مجلسي الدولة والشورى، في فندق شيراتون عُمان مسقط.

ولأول مرة بالسلطنة، شاركت الفنانة اللبنانية مادلين مطر إلى جانب الإعلامية الكويتية حليمة بولند، فيما قدَّمت فقرات الحفل الإعلامية المتألقة كارلا حداد. وتأتي رعاية "مازيراتي" ممثلة في الفردان للسيارت الوكيل الحصري لمازيراتي في السلطنة ايمانا منها وتأكيداً على دعمها للمرأة ودورها في المجتمع، وحرصاً منها على تقديم الدعم للأنشطة النسائية والتي من خلالها يمكن أن يظهر ما أنجزته النساء للعلن، لتتعمق أهمية مشاركتهن في تطوير وطنهن.

وقال محمد الزواوي نائب مدير عام مازيراتي بشركة الفردان للسيارات: تنبع ثقتنا هذا العالم لدعم ورعاية حفل تدشين الإصدار الخامس من كتالوج Ladies Ala Mode   من السمعة الطيبة التي حققها الإصدار خلال السنوات الاربع الماضية وقدرته على اجتذاب العديد من الأسماء العالمية.

ويسجل التطبيق الجديد الذي يدعمه بنك عُمان العربي وخبيرة التجميل سيما البلوشي مشاركة واسعة من أشهر بيوت الأزياء والتجميل في السلطنة؛ ويتيح لمستخدميه التعرف على قائمة واسعة من الخدمات المقدَّمة داخل مسقط من صالونات ودور أزياء وسبا وجميع المراكز الصحية المنتشرة بولايات العاصمة، كما يُتيح إمكانية الشراء عبر التطبيق وفق شروط وأحكام ميسَّرة، والتعرُّف على أسعار الخدمات وموقع مزوِّديها وأماكن استلامها، كما يُوفِّر لمستخدميه خُصومات خاصة لا تتوافر خارج التطبيق.

ودشَّنت "بصمة" الإصدار الخامس من "Ladies A'La Mode"، وسط مشاركة واسعة من مُصمِّمي وخبراء الأزياء والتجميل من حول العالم؛ حيث شارك من داخل السلطنة: مصممة الأزياء خالدة خليل صاحبة بوتيك "خالدة"، وخبيرة التجميل تقوى اللواتي صاحبة صالون "بدوار"؛ ومؤسسة أريج الجزيرة للعطور "روجا للعطور"، وخبيرة التجميل ميعاد البلوشي صاحبة صالون "لاروشان".. وغيرهن، ومن خارج السلطنة: مصمم الأزياء العالمي أنطوان القارح، والمصمم اللبناني أنطوان سلامة مدير عام دار "لابورجوازي" الشهيرة.

وأقيمت فعاليات الحفل هذا العام على يوميْن، الأول لتدشين الإصدار وإطلاق التطبيق الإلكتروني وعرض الأزياء، أما الثاني فخُصِّص لعرض كل جديد في عالم الأزياء بمشاركة روَّاد الموضة المشاركين في الحدث، مع إتاحة إمكانية طلب القطعة.

وشهد الحفل تكريم خبيرة التجميل ميعاد البلوشي صاحبة صالون "لاروشان" ومتصدرة غلاف المكياج بالكتالوج والتي لها أيضًا أسطوانة تعليمية مرفقة بالإصدار فيها أحدث لمسات الجمال، وكذلك مصممة الأزياء خالد خليل صاحبة بوتيك "خالدة" متصدرة غلاف الأزياء بالكتالوج، وخبيرة التجميل تقوى اللواتي صاحبة صالون "بدوار" التي كشفت عن مفاجأتها "بطاقة النخبة" التي توفر لمستخدميها خصومات مميزة وعروضا حصرية على الخدمات المقدمة من الصالون.

تعليق عبر الفيس بوك