الجمعة, 24 يناير 2020
22 °c

"أوريدو" تكافئ عملاءها ابتهاجا بالعيد الوطني المجيد

الإثنين 20 نوفمبر 2017 06:51 م بتوقيت مسقط

"أوريدو" تكافئ عملاءها ابتهاجا بالعيد الوطني المجيد

 

مسقط – الرؤية

كافأت "أوريدو" جميع عملاء مسبق المشتركين في عرض "هدية اليوم" ببيانات مجانية ورصيد مفتوح خلال الفترة بين السابع عشر والتاسع عشر من شهر نوفمبر 2017، في إطار احتفالاتها بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، وقد أتاح العرض الفرصة أمام ملايين العملاء للاستمتاع بباقات بيانات في أي وقت ورصيد مفتوح ومجاني لمشاركة أفراحهم واحتفالاتهم بالعيد الوطني مع أحبائهم وأصدقائهم في مختلف أرجاء العالم.

ومن خلال العرض حصل عملاء شبابية المشتركون في باقة نت متواصل 2 جيجابايت على 1 جيجابايت إضافي و50% دقائق إضافية للمكالمات الصوتية عند إعادة شحن رصيدهم بقيمة 5 أو 10 ريالات عُمانية. أما عملاء مسبق، فحصلوا على ضعف البيانات عند إعادة شحن رصيدهم مقابل 5 و10 ريالات عُمانية إضافة إلى 100% رصيد أكثر عند إعادة الشحن باستخدام بطاقات شحن الرصيد بقيمة 5 أو10 ريالات عُمانية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: كوننا شركة تم تأسيسها لتعزيز مسيرة النمو الاجتماعي والاقتصادي بالسلطنة، فإننا نبذل جهودنا لتحقيق الرؤية الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – الرامية إلى إيجاد مجتمع مبني على المعرفة من خلال توفير أفضل خدمات اتصالات على الإطلاق. وقد أردنا مشاركة أفراحنا بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد مع جميع عملائنا وتشجيعهم على الاستمتاع بالإنترنت والبقاء على اتصال بأحبائهم خلال هذه المناسبة الطيبة. لذا قررنا إثراء تجربتهم بعرضٍ ذي قيمة مضافة ليستمتعوا بالتواصل مع أصدقائهم من خلال المكالمات وتطبيقات الإنترنت المختلفة. وقد أطلقت Ooredoo عرض هدية اليوم استجابة لملاحظات عملائها على مدار الأعوام الماضية ليكون الأول من نوعه الذي يتيح لهم فرصة للاستفادة من تشكيلة من الخدمات الأكثر شعبية وذات القيمة المضافة بأسعار رائعة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية