في إطار احتفال المركز التجاري بالعيد الوطني الـ47 المجيد

"عمان أفينيوز مول" يدخل موسوعة "جينيس" بأكبر علم للسلطنة مصنوع من مكعبات "الليجو"

...
...
...
...
...

مسقط – الرؤية

شهد "عمان أفينيوز مول" إقبالا واسعا ضمن احتفالات العيد الوطني الـ47 للسلطنة لمتابعة فعالية تسجيل رقم قياسي عالمي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر علم للسلطنة مصنوع من مكعبات الليجو، يبلغ عرضه 4.12 متر وارتفاعه 2.33 متر، وتم بناؤه باستخدام 169,000 ألف مكعب ليجو متوسط الحجم، ويقدر وزنه الإجمالي بنحو500 كيلوجرام. وتم بناء العلم بواسطة فريق من خبراء ستاك ايفينتس الذين شرعوا في المرحلة الأولى من المشروع في 16 نوفمبر، وأتموا المرحلة الثانية والأخيرة من المشروع يوم السبت 18 نوفمبر، قبل وصول محكمي موسوعة جينيس للأرقام القياسية. وقد أعلن أحمد جابر، المحكم المعتمد لدى موسوعة جينيس للأرقام القياسية نجاح المحاولة وتحقيق الرقم القياسي ودخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر علم مبني بمكعبات الليجو.

وفي حفل الافتتاح قال أحمد جابر إن عمان أفينيوز مول لم يستوف فقط الحد الأدنى من المعايير المطلوبة لتحقيق رقم قياسي ودخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بل حقق أكثر من ذلك بالعلم الذي وصل عرضه 4.12 متر وبلغ ارتفاعه حوالي 2.33 متر. كما شهد الحفل مشاركة مديرة المول سعاد الوهيبية التي أعلنت لزوار عمان أفينيوز مول والإعلاميين والعديد من كبار الشخصيات وأعضاء الإدارة العليا نجاح محاولة تحقيق رقم قياسي لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر علم مصنوع بواسطة مكعبات الليجو. وتم تسليم شهادة رسمية من موسوعة جينيس للأرقام القياسية إلى عمان أفينيوز مول، في حين قدمت فرقة الطبول المعاصرة أداء مميزا ابتهاجا بهذه المناسبة.

وأبدى الحضور إعجابهم بحجم العلم الرائع واللمسة الفنية التي أضافها إلى عمان أفنيوز مول، ويمكن للزائرين مشاهدة العلم في الساحة الرئيسية للمول في إطار احتفالات العيد الوطني الـ 47 المجيد، التي شملت العديد من العروض الموسيقية من قبل الفرقة العمانية التقليدية، فضلا عن إطلاق ألبوم موسيقى للعيد الوطني إنتاج لولو وغناء صلاح الزدجالي، كما قدم عمان أفينيوز مول هدايا تذكارية مجانية للزوار الكرام.

وقال جوجي جورج المدير العام لقسم التنمية والتأجير بعمان أفينيوز مول ومجموعة اللولو الدولية: إنجاز استثنائي في يوم خاص جدا للسلطنة تزامنا مع العيد الوطني الـ 47 المجيد. وقد غمرت السعادة عمان أفينيوز مول لقدرته على استضافة هذا الحدث الذي تطلب الكثير من الجهد لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وقد شكل الرقم القياسي العالمي ودخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر علم للسلطنة مصنوع بواسطة مكعبات الليجو جزءا من حملة عمان أفينيوز مول "عمان في القلب" التي انطلقت في 12 أكتوبر وتستمر حتى 30 نوفمبر، وتحتفل الحملة بالعيد الوطني الـ47 المجيد وتدعو الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 عاماً إلى "اللعب والتعلم والاحتفال" حول الشجرة العملاقة التي تم تركيبها في الساحة الرئيسية للمول، حيث يمكنهم اللعب بمكعبات الليجو والجينغا وغيرها من الأنشطة الإبداعية، والدخول مجاني وجميع المشاركين سيحصلون على هدية ليجو مجانية.

تعليق عبر الفيس بوك