تكريم موظفي الخدمة الطويلة والموظفين المجيدين والفائزين في مسابقة "مواهب"

بنك ظفار يُنظم الملتقى السنوي الثاني لرحلة "معًا 2020"

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

تعزيزًا لجهوده الرامية لتحقيق أهدافه الخمسية، وتأكيدًا على التزامه بمبدأ الشفافية والتواصل المستمر بين الموظفين وأعضاء الإدارة العليا، نظم بنك ظفار مؤخرًا الملتقى السنوي الثاني لموظفيه لرحله "معًا 2020".

وحضر الملتقى- الذي أقيم في القاعة الكبرى بجامعة السلطان قابوس- رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وفريق الإدارة العليا، والموظفين من جميع أقسام وفروع بنك ظفار المختلفة حول السلطنة. وتضمنت الفعالية عددًا من الفقرات المتنوّعة.

وفي كلمة ألقاها المهندس عبدالحافظ بن سالم رجب العُجيلي، رئيس مجلس الإدارة، ثمّن جهود أسرة بنك ظفار من إدارة وموظفين، مستعرضاً مسيرة البنك والمراحل التي مرّت بها المؤسسة والتحديات التي خاضها للوصول إلى النجاح المتحقق الآن. وأكد أنّ موظفي البنك يمثلون الثروة الحقيقية وأساس تقدم المؤسسة لتصبح اليوم الهوية التجارية لبنك ظفار هي الأفضل، وحثّ جميع الموظفين على أن يواصلوا العطاء وبذل المزيد من الجهد في سبيل تقدم ورفعة البنك، كما حثّ الجميع على أن يبذلوا قصارى جهدهم للتميز في تقديم خدمة مثالية للزبائن.

ومن جانبه، سلط الرئيس التنفيذي لبنك ظفار عبدالحكيم بن عمر العجيلي، الضوء على الإنجازات التي تحققت لبنك ظفار على مدى الـ26 سنة الماضية، ورؤى البنك المستقبلية ضمن أهدافه الخمسية المتمثلة في رحلة "معًا 2020"، وقال: "نسعى من خلال رحلة "معًا 2020" إلى التحسين والتغيير لتحقيق التميز في خدمة زبائننا الأعزاء وإثراء تجربتهم المصرفية، علاوة على إيجاد بيئة العمل المثالية لموظفينا الأمر الذي سيدعم توجهنا لأن نتبوأ موقع الصدارة وأن نصبح أفضل بنك في الخليج.. نحن فخورون بالإنجازات التي تحققت حتى الآن منذ تدشين خطتنا الاستراتيجية لرحلة "معًا 2020"، بفضل تكاتف جهود موظفينا الكرام ومتابعة مجلس الإدارة للبنك، ونحن ماضون قدمًا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات وتوظيف أحدث الممارسات والتقنيات في القطاع المصرفي لما يعود بالنفع على زبائننا الذين نسعى إلى تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم تتخطى توقعاتهم".

وتضمن الملتقى معرضًا مصاحبًا لأبرز المشاريع التي تحققت ضمن رحلة "معًا 2020"، والذي شكل فرصة لموظفي البنك من مختلف أقسامه وفروعه حول السلطنة للتعرف عن قرب على مستجدات الخطة الخمسية والمشاريع المختلفة للبنك.

وإيمانًا منه بأنّ الموظفين أساس تقدم البنك ورفعته، كرّم البنك موظفي الخدمة الطويلة الذين أكملوا 5 و10 و15 و20 و25 سنة من الخدمة في بنك ظفار، إضافة إلى الموظفين المجيدين، تقديرًا لجهودهم وتفانيهم في خدمة البنك.

وتضمّن الملتقى عرضًا لمواهب بنك ظفار؛ حيث نظم البنك في وقت سابق هذا العام مسابقة مواهب بنك ظفار هدف من خلالها إلى إيجاد منبر لموظفي بنك ظفار لإبراز مواهبهم المختلفة في شتى المجالات، وحظي الفائزون بالمراكز المتقدمة في المسابقة بفرصة عرض مواهبهم في الملتقى السنوي الثاني "معًا 2020" وقد تم تكريم الفائزون بالمراكز الأربعة الأولى في المسابقة. واختتم الملتقى بإجراء سحب على عدد من الجوائز القيمة لموظفي بنك ظفار تبعه حفل عشاء.

ويحرص البنك ضمن خطة التحول الاستراتيجية "معًا 2020" على تعزيز مكانته في القطاع المالي والمصرفي للسلطنة وأن يصبح أفضل بنك في الخليج من خلال تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة على اتباع أفضل الممارسات العالمية، وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية. ودشّن البنك خلال الفترة الماضية مجموعة من الخدمات المصرفية الفورية كخدمة السحب النقدي الفوري بدون بطاقة، والتحويل الفوري للمبالغ، والتعبئة الفورية لرصيد الهاتف النقال، والسداد الفوري للفواتير، والإيداع الفوري للنقود، والسحب الفوري حتى 1000 ريال عماني و1500 ريال عماني لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة من خلال أجهزة الصراف الآلي بمختلف أرجاء السلطنة مع إمكانية زيادة سقف السحوبات اليومية إلى 5000 ريال عماني في اليوم الواحد، وذلك بواسطة الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والسداد الفوري لمستحقات البطاقات الائتمانية وتنبيهات المعاملات عن طريق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو عبر الإنترنت، والتحديد الفوري لمواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي، والتسجيل الفوري للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والخدمات المصرفية عبر الانترنت، وطلب كشف حساب فوري، واستلام التنبيهات الفورية للسحب والإيداع النقدي، والتبرع الفوري للمؤسسات والجمعيات الخيرية، والتفعيل والإيقاف الفوري للبطاقات، وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية الفورية المتميزة الحصرية لزبائن بنك ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك