فرع جديد لبنك نزوى في المعبيلة

مسقط - الرؤية

افتتح بنك نزوى فرعه الثاني عشر في السلطنة بمنطقة المعبيلة بمحافظة مسقط، ليكون أحدث إضافة إلى شبكة البنك المتنامية، وسيقدم البنك من خلاله باقة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة للأفراد، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والشركات، ومؤسسات القطاع العام على حدٍ سواء.

ويأتي الافتتاح في إطار التزام البنك بالوصول بخدماته ومنتجاته المبتكرة إلى زبائنه في جميع أنحاء السلطنة. وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "يعد توسيع شبكة فروعنا في مختلف أرجاء السلطنة جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتنا الرامية إلى إيجاد منظومة عمل مستدامة من شأنها إثراء زبائننا بتجربة مصرفية متكاملة. فمن خلال مواقعنا الاستراتيجية وخدماتنا الإلكترونية الحديثة، سنتمكن من الوصول إلى زبائننا وخدمتهم على نحو أسرع وأفضل". وأضاف أنّ "افتتاح فرعنا الثاني عشر في المعبيلة، التي تتميز بكثافتها السكانية ومنطقتها الصناعية الصاعدة، خطوة مهمة في إطار سعينا لنصبح الشريك المصرفي الإسلامي الأول للأفراد والمؤسسات في السلطنة".

ومنذ نشأته في عام 2013، تركّزت جهود بنك نزوى، أول بنك إسلامي متكامل بالسلطنة، على تعزيز انتشار الصيرفة الإسلامية المتوافقة مع الشريعة في عُمان وتأمين نمط حياة مستقرة مالياً لزبائنه ورفدهم بحلولٍ مصرفية مبتكرة تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم. ويمتلك البنك اليوم شبكة فروع تمتد من شمال إلى جنوب السلطنة في كل من نزوى، وصحار، والخوض، والغبرة، وإبراء، وصلالة، وسمائل، وصور، وبركاء، والبريمي، بالإضافة إلى فرعه الرئيسي في القرم.

تعليق عبر الفيس بوك