"أجمل" تطلق "قافية سبورت" في السوق العماني

مسقط – الرؤية

أطلقت "أجمل" للعطور ومنتجات التجميل "قافية سبورت" في السوق العماني بعد إطلاقه رسميا في دولة الإمارات العربیة المتحدة بمناسبة الاحتفال بالذکرى الأولی للقافیة. وأعلن عبد الله أجمل نائب مدير العمليات في أجمل للعطور أن "أجمل عمل مع رشيد ولجنته على إطلاق الطبعة الجديدة" قافية  سبورت".

 وجاءت فكرة إطلاق قافية سبورت تماشياً مع الاتجاه الحالي إلى تبني أسلوب حياة صحي والاهتمام باللياقة البدنية، وذلك استجابة لمطالب ورغبات المجتمع الخليجي. إن مفهوم قافية الرشيد يتجلى في رؤية العلامة التجارية الخاصة بأجمل، لذلك سعيت إلى إطلاق مبادرات تمكنهم من العمل مع مواهب الخليج المحلية وإضافة قيمة إلى "المجتمع" المحلي الذي كان في طليعة تركيز أجمل في المنطقة.

واستمرارا لمفهوم القافية المتمثل في توفير عطور للجنسين، تهدف قافية سبورت إلى لفت انتباه الجنسين من الرياضيين، خصوصًا وأنه على رأس مكونات العطر مزيج من الطازجة والحارة تتألف من البرغموت وجوزة الطيب والبنفسجي. ويعزز قلب الأزهار والأخشاب جوهر الرفع مع روزاداماسينا، خشب الأرز، حبوب البن وتاربيفور البتولا في قاعدة جلدية من خشب الصندل، العنبر والجلد، وتتوفر قافية سبورت حاليا في جميع محلات أجمل في السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك