بنك العز الإسلامي يحتفل بالعيد الوطني الـ47 المجيد بفعاليات وأنشطة متنوعة

 

مسقط - الرؤية

تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، احتفل بنك العز الإسلامي بالعيد الوطني في مقره بالحي التجاري بروي وفي جميع فروعه حول السلطنة بحضور أعضاء القيادة العليا بالبنك وجميع الموظفين، ويأتي هذا الاحتفال تعبيرا وبهجة بالعيد الوطني الذي يصادف الثامن عشر من نوفمبر من كل عام.

وشهد الحفل إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة تعبيرا عن الفرحة بهذه المناسبة الوطنية الغالية تضمنت إنشاد النشيد الوطني لسلطنة عمان ونداء التأييد ثم الهتاف ثلاثا بحياة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم.

وحول الاحتفال الذي نظمه بنك العز الإسلامي قال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي: خلال مسيرة النهضة المباركة أشادت السلطنة لنفسها موقعا مرموقا في مجال العلاقات الدولية ومبادئ حسن الجوار. فالسلطنة تتمتع اليوم بفضل الحكمة والرؤية الثاقبة لباني النهضة بجوار آمن مكنها من التفرغ لتنمية وبناء قدراتها على كافة الأصعدة. كما أن الصفاء الأمني مقرونا ببنيات تحتية صلبة وخطط خمسية مدروسة كل ذلك قد أسس لتشييد منصة انطلاق فعالة لجذب الاستثمارات الخارجية بهدف إقامة المشاريع التي ستساهم بشكل ملحوظ في تنويع الاقتصاد الوطني وفقا لرؤية جلالته، كما أيضا تفتح الأبواب مشرعة إلى توظيف الشباب العماني لينهض بأمته .

ونحن إذ نحتفل بإنجازاتنا المحققة في عهد القائد المفدى وفي مثل هذه المناسبة العظيمة، فإنني أدعو كافة إخواني العمانيين للالتزام بمزيد من الجهد باعتبارنا أبناء هذا الوطن لاستنهاض تلك التجربة الثرية بقيمها من أجل الارتقاء بها والحفاظ عليها لتصبح معالم بارزة تمهد الطريق لأبنائنا في المستقبل.

وفي هذا العيد المجيد نرفع أسمى آيات الولاء والعرفان لمولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله ورعاه- ، وإننا نعيد التأكيد على التفاني في خدمة الوطن ليصبح نبراسا يضيء.

تعليق عبر الفيس بوك