نزوى واهلي سداب في مواجهة على أول سوبر لكرة السلة .. غدا

...
...

 

مسقط-الرؤية

تقام في السابعة من مساء غد الاحد مباراة النسخة الأولى لكأس السوبر لكرة السلة  لموسم 2017/ 2018، في مباراة ستجمع نادي نزوى بطل درع وزارة الشؤون الرياضية  وأهلي سداب بطل الدوري ،تحت رعاية أحمد بن عبدالله الرواس نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة وذلك بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وعقد الاتحاد العماني لكرة السلة أمس الأول مؤتمرا صحفيا للكشف عن شروط الكأس  واستعدادات فريقي نزوى وأهلي سداب ،بحضور يونس بن خميس الزدجالي رئيس لجنة المسابقات وطارق بدوي الخبير الفني بالاتحاد ومحمد القسيمي مدرب نادي نزوى ومحمد العويسي مدرب نادي أهلي سداب وحسين سعيد الحسني عضو مجلس إدارة نادي سداب المشرف العام على كرة السلة بالنادي.

في البداية قال يونس بن خميس الزدجالي رئيس لجنة المسابقات عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة السلة في المؤتمر الصحفي  أن النسخة الأولى من كأس السوبر التي تقام بالتزامن مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني ال47 المجيد هي محطة مهمة للعبة كرة السلة التي يسعى الاتحاد من خلالها إلى أن تكون افتتاحية لانطلاق الدوري العام، وحافزا لطرفي المواجهة من أجل تقديم مستوى مشرف ، موضحا أن كأس السوبر ستطبق التعديلات الحديثة في قانون كرة السلة ومنها استبعاد أي لاعب من المباراة عندما يرتكب خطأين فني وسلوكي.
ودعا الفريقين إلى اللعب النظيف والابتعاد عن كل ما يعكر أجواء المنافسة الشريفة، متمنيا ان يكون التركيز على تقديم مستوى فني رفيع يؤكد على تطور كرة السلة بالسلطنة.

وقال  محمد القسيمي مدرب نادي نزوى: البطولة اختبار حقيقي لمدى للاستعداد لموسم كرة السلة من خلال منافسات الدوري أو منافسات درع وزارة الشؤون الرياضية، خاصة وأن الأندية تعاني من قلة المباريات.

وقال محمد العويسي مدرب نادي أهلي سداب أن كأس السوبر فكرة جيدة وتسهم في تعزيز التنافس الشريف بين الفريقين ، موجها شكره للاتحاد العماني لكرة السلة على تنظيم هذه المباراة ، التي نتمنى أن تكون فاتحة خير للفريق، الذي يستعد لمنافسات الدوري.

وأضاف أن الفريق بدأ استعداداته لكأس السوبر  والدوري منذ منتصف شهر سبتمبر من خلال تدريبات يومية في صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، موضحا أن الاستعدادات عادية وتسبق كل موسم.

 

تعليق عبر الفيس بوك