إقبال واسع على المشاركة في حملة البنك الأهلي للتبرع بالدم

 

 

مسقط – الرؤية

 

أثبت البنك الأهلي التزامه من خلال أعماله بخدمة المجتمع. وتركز أنشطته المستمرة ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركات على دعم القضايا التي تهم المجتمع المحلي. وقد نظم البنك الأهلي حملة ناجحة للتبرع بالدم في مقره الرئيسي في الوطية وتطوع الموظفون والزبائن وأعضاء الإدارة العليا للمشاركة في الحملة السنوية للتبرع بالدم، وشهدت الحملة إقبالاً كبيراً من الجميع.

وتم تنظيم المبادرة بالتعاون مع قسم خدمات بنوك الدم التابع لوزارة الصحة. وتُعد حملة التبرع بالدم أسلوباً فعالاً لدعم الجهود الحثيثة لبنوك الدم في السلطنة والتي تقوم بدورها بتزويد المستشفيات والمؤسسات الطبية الأخرى بالدم الذي يساهم في إنقاذ حياة ضحايا الحوادث المرورية والمرضى والعمليات الجراحية.

وقال لويد مادوك، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: كمؤسسة محلية، تقع مسؤولية العطاء ورد الجميل للمجتمع على عاتقنا؛ حيث تهدف حملة التبرع بالدم لمساعدة الناس المحتاجين حقاً للدم. ونتميز في البنك بوجود فريق عمل نبيل متكاتف ومستعد دوماً لبذل قصارى جهده حين يتعلق الأمر بأي قضية اجتماعية. ومع شغفه وحماسه، تكللت الحملة بالتوفيق والنجاح. وكمؤسسة تلتزم بمسؤولياتها، يولي البنك الأهلي المجتمع جلّ اهتمامه ويحرص على خدمته. ونظراً لحاجة المستشفيات وبنوك الدم المستمرة للدم في جميع أنحاء السلطنة؛ يخطو البنك الأهلي سنوياً هذه الخطوة لتنظيم حملة التبرع بالدم كمساهمة في قطاع الرعاية الصحية في السلطنة.

وقال سعيد الحمداني، نائب المدير العام رئيس قسم الموارد البشرية بالبنك الأهلي إنَّ البنك ينفذ حملة التبرع بالدم كل عام. وبصرف النظر عن كونها جزءاً من مسؤوليتنا الاجتماعية للشركات، فإنَّ مبادرات مثل هذه توحدنا حيث نسعى نحو قضية مشتركة. وانعكاساً لأخلاقيات البنك، يستغل موظفو البنك الأهلي كل الفرص لإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع من خلال السعي لتحقيق صحة وعافية المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك