أكبر علم ثلاثي الأبعاد للسلطنة في "عمان أفينيوز مول"

 

 

مسقط – الرؤية

يدعو عمان أفينيوز مول كافة زواره للحضور ومشاهدة محاولة تسجيل رقم قياسي عالمي ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر علم ثلاثي الأبعاد للسلطنة مصنوع بواسطة مكعبات الليجو، ويقدر عرض العلم بأربعة أمتار وارتفاعه الإجمالي حوالي 2.2 متر، وسيجري تشكيله بواسطة فريق من خبراء ستاك ايفينتس. ويقدر عدد مكعبات الليجو التي ستستخدم لصنع العلم بحوالي 168 ألف مكعب، وسيتواجد مُحكم من موسوعة جينيس للأرقام القياسية لتوثيق وتسجيل المحاولة.

وبعد تحقيق الرقم القياسي، سيقدم علم السلطنة ثلاثي الأبعاد كجزء من احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ47 المجيد، وسيحضر حفل الافتتاح  ممثلون عن وزارة السياحة ووزارة التربية والتعليم، والإدارة العليا لعمان أفينيوز مول، ثم سيُترك العلم في المول ليحظى الجميع بفرصة مشاهدته.

وقال جوجي جورج المدير العام لقسم التنمية والتأجير بعمان أفينيوز مول ومجموعة اللولو الدولية: إن يوم العيد الوطني الـ 18 من نوفمبر يوم استثنائي للسلطنة، واحتفالا بيوم ميلاد صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم –حفظه الله ورعاه- واحتفاءً بقيادته الحكيمة ورؤيته السديدة، فإن الفخر يغمر عمان أفينيوز مول بأن تُشكل المحاولة الرسمية لتسجيل رقم قياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية جزءا من احتفالاته بالعيد الوطني المجيد، وسيتسنى للجميع الحضور ومشاهدة المحاولة الرسمية لتشكيل أكبر علم ثلاثي الأبعاد للسلطنة بواسطة مكعبات الليجو من قلب الحدث.

وقال لوكي ريفيروزي المدير الإبداعي لستاك ايفينتس الفريق المسؤول عن بناء العلم: يغمرنا الحماس للعمل مع عمان أفينيوز مول ومجموعة لولو الدولية، ولهذه المحاولة الرائعة للمرة الأولى على الإطلاق. 

وستشكل المحاول الرسمية أبرز ما في حملة عمان أفينيوز مول "عمان في القلب" التي انطلقت بتاريخ 12 أكتوبر والتي ستنتهي في 30 نوفمبر، وتدعو الحملة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 عاماً إلى "اللعب، والتعلم، والاحتفال" حول الشجرة العملاقة التي تم تركيبها في الساحة الرئيسية للمول، حيث يمكنهم اللعب بمكعبات الليجو والجينغا وغيرها من الأنشطة الإبداعية، فالدخول مجاني وجميع المشاركين سيحصلون على هدية ليجو مجانية.

وقال جوجي جورج: تم تشكيل منطقة اللعب الرئيسية على شكل شجرة عملاقة تجسيدا للنماء والقوة والاستقرار، وأصبح ذلك منصة لليافعين العمانيين للانخراط في المجالات الإبداعية لتنمية وتطوير شخصياتهم وإمكانياتهم كلما اشتركوا في الأنشطة الإبداعية التي ينظمها عمان أفينيوز مول.

 

تعليق عبر الفيس بوك