المهرجان المسرحي لكليات العلوم التطبيقية 4 ديسمبر

 

 مسقط - الرؤية

تنظم وزارة التعليم العالي ممثلة بالمديرية العامة لكليات العلوم التطبيقية خلال الفترة من 4 إلى 6 من ديسمبر المقبل، المهرجان المسرحي الرابع لكليات العلوم التطبيقية، والذي تستضيفه كلية التربية بالرستاق بمشاركة 8 مؤسسات تعليم عالٍ في السلطنة وهي كلية التربية بالرستاق الكلية المضيفة وكليات العلوم التطبيقية الخمسة (عبري وصلالة ونزوى وصحار وصور) والكلية التقنية العليا، إضافة إلى جامعة الشرقية.

ويأتي تنظيم المهرجان بهدف خلق ملتقى تنافسي للطلبة لتنمية ملكاتهم وإبداعاتهم بشتى المجالات، وتشجيعًا للمواهب التمثيلية الطلابية، وتعتبر هذه المهرجانات رافدا مهما في صقل الكوادر الطلابية، وتأهيلها للمشاركات الإقليمية والدولية.

ويشارك في تقييم المهرجان لهذا العام نخبة من نجوم الفن والمسرح، ويأتي في مقدمتهم المخرج القطري أحمد مفتاح، والدكتور محمد الحبسي رئيس لجنة التحكيم وعضو لجنة التحكيم يوسف البلوشي.

وتتنوع الجوائز في المهرجان المسرحي الجامعي الرابع لكليات العلوم التطبيقية لتشمل جائزة أفضل عرض مسرحي، وجائزة أفضل ممثل، وجائزة أفضل ممثلة، وجائزة أفضل مخرج، وأفضل سينوغرافيا، وأفضل ديكور، وجائزة أفضل معالجة نص مسرحي.

تعليق عبر الفيس بوك