الأحد, 19 نوفمبر 2017
19 °c

إذاعة الشباب تستقبل العيد الوطني بيوم مفتوح

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 08:23 م بتوقيت مسقط

إذاعة الشباب تستقبل العيد الوطني بيوم مفتوح

الرؤية - وليد الخفيف

رفعت إذاعة الشباب من سلطنة عمان درجة استعداداتها لاستقبال العيد الوطني المجيد الـ47؛ فالاجتماعات المتواصلة لفريق العمل أفصحت مبدئيا عن يوم استثنائي في 18 نوفمبر، عبر برنامج مفتوح، تبدأ أولى فقراته السابعة والنصف صباحا، وتنتهي عند منتصف الليل، وللأغاني الوطنية نصيب كبير، فضلا عن تقارير نوعية عن تاريخ عصر النهضة تحت القيادة الحكيمة لمولانا المعظم -حفظه الله ورعاه- والمنجزات التي شهدتها البلاد التي أضحت واحة سلام وأمان في المنطقة، متحديا بفكر مستنير من لدن عاهل البلاد المفدى التحديات التي تمر بها المنطقة.

ويستهل هلال الهلالي وعايدة البلوشية فقرات البرنامج من السابعة والنصف وحتى العاشرة صباحا، من إعداد خالد الحجري وتماضر الوهابية، قبل أن تبدأ مشاعل القاسمية وخالد الحجري الفقرة الثانية من العاشرة وحتى الواحدة ظهرا، من إعداد سلمان التمامي وسيف الهلالي.

وسيكون الميكروفون بصبحة عقيل باعلوي من الواحدة ظهرا وحتى الثالثة من إعداد خالد الحضري، ثم ينتقل الميكروفون إلى خالد الزدجالي في الثالثة عصرا وحتى السادسة مساء، من إعداد عبد الله البلوشي.

وستخاطب نايلة البلوشية مستمعي إذاعة الشباب الكرام من السادسة وحتى التاسعة مساء، وستكون فقرتها الخاصة بعهد المنجزات من إعداد أنس المشيفري وعائشة البلوشية.

وتختتم الإعلامية ندى البلوشية فقرات اليوم فتستمر عبر الأثير حتى الثانية عشرة منتصف الليل، وسوف يتخلل الفقرة التي يعدها سيف الهلالي مداخلات المستمعين المبتهجين بالعيد.

ورفع طاقم العمل لإذاعة الشباب من سلطنة عمان التهاني والتبريكات للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- داعين الله عز وعلا أن يديم على الوطن الغالي التقدم والاذهار، وعلى قائده المفدى موفور الصحة والسعادة والهناء.