اتفاقية بين "أوريدو" وبنك ظفار للاستفادة من نظام توجيه حزم البيانات

مسقط - الرؤية

وقعت "أوريدو" اتفاقية مع بنك ظفار -المؤسسة المالية الأسرع نموا في السلطنة- بهدف تزويد مركز التدريب التابع للبنك في بانوراما مول بخدمة نظام توجيه حزم البيانات القياسي متعدد البروتوكولات (MPLS). ومن خلال هذه الخدمة، سيجري ربط مركز التدريب بمركز بيانات البنك ومواقع استرداد البيانات في حالات الكوارث لتمكين البنك من الوصول للتطبيقات وشبكة الإنترانت المصرفية بشكل آمن وبقيمة مخفضة. كما تتيح هذه الخدمة للبنك الفرصة لتعزيز وزيادة كفاءة وسعة شبكته، إضافة لتحسين إمكاناته الخاصة بإدارة البيانات.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى (Ooredoo): ستؤدي ترقية الشبكة إلى تزويد البنك بمستوى الأمان وسرعة البيانات المتطلبة لتدريب الجيل القادم من الشباب العُماني لشغل الوظائف المختلفة لديه. والاتفاقية تُعد ترجمة حقيقية لالتزامنا المتواصل بإثراء تجربة عملائنا من الشركات؛ من خلال توفير حلولٍ مبتكرة وسرعات بيانات فائقة تمكنهم من مراقبة كافة الأعمال بشكل دائم وتحقيق أعلى مستوى من الاتصال في السوق.

وانطلاقاً من كونها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، تواصل Ooredoo ريادتها لقطاع الاتصالات من خلال طرح باقة من الحلول المبتكرة لأمن الشبكات. كما تقدم باقة متكاملة من الخدمات عالمية المستوى، والتي أسهمت في زيادة عدد عملائها من الشركات للاستفادة مما تتيحه لهم من حلول وخدمات اتصال موثوقة مدعومة بخدمة عملاء مميزة.

تعليق عبر الفيس بوك