تجاوب كبير مع عرض الهدية النقدية لـ"حصادي" من البنك الأهلي

مسقط - الرؤية

نال برنامج التوفير المُبتكر "حصادي" من البنك الأهلي إقبالاً كبيراً من الكثيرين؛ فمن خلال تقديم هدية نقدية فورية على الودائع الجديدة وفرصة للفوز في سحوبات الجوائز، يواصل حساب "حصادي" نجاحه في تحقيق أكبر قدر من الإثارة بين الناس.

وقالت هناء الهنائية نائب المدير العام لتطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي: "لاقت حملة الهدية النقدية الفورية من "حصادي" استجابة كبيرة، حيث استقبلنا عدداً كبيراً من العملاء الراغبين في فتح حسابات جديدة، علماً بأن هذا العدد مستمر بالزيادة بشكل يومي. نحن نثق بأن نجاحنا يكمن في ولاء عملائنا، لذلك نضمن مكافأتهم بالطريقة الصحيحة منذ البداية. إن هديتنا النقدية الفورية هي أسلوبنا في إظهار الامتنان لانضمام عملائنا إلى أسرة البنك الأهلي".

وانطلقت الحملة في أكتوبر وستستمر لغاية 30 نوفمبر 2017. ومع أسابيع قليلة متبقية على انتهاء الحملة، يشجّع البنك الأهلي الجميع على فتح حساب "حصادي" لتحقيق الاستفادة القصوى من عرض الهدية النقدية الفورية، إضافة إلى الدخول التلقائي في جميع السحوبات على الجوائز. وكل ما على العميل فعله هو أن يقوم بالإيداع في حساب حصادي" وسيحصل على هدية نقدية فورية يتم إيداعها في حساب "حصادي" الخاص به. يعتمد مبلغ الهدية النقدية على المبلع المُودع حيث يمكن أن يصل إلى 1000 ريال عماني وللاستفادة من العرض على العميل إيداع مبلغ لا يقل عن 5000 ريال عماني وهذه هي منهجية البنك الأهلي في تشجيع الناس على عادة الادخار، حيث يتبع البنك مفهوم بسيط – كلما ادخرت أكثر، كلما كسبت أكثر. وحين يقوم العميل بأول عملية إيداع، سيدخل بشكل تلقائي في السحوبات المنتظمة لحساب التوفير "حصادي".

مع برامج المكافآت متعددة المستويات وتنوع المدخرات من مختلف المناطق، يقدّم "حصادي" سحوبات عديدة خلال العام تمنح العملاء الفرصة للفوز بجوائز نقدية سخية من خلال سحوبات أسبوعية، شهرية، ربع سنوية، والجوائز السنوية الكبرى والتي سيحصل من خلالها فائز واحد على جائزة نقدية بقيمة 250,000 ريال عماني بالإضافة للجائزة الكبرى الثانية والتي تتمثل في الفوز بمبلغ وقدره 250,000 ريال عماني "راتب مدى الحياة"؛ حيث سيحصل الفائز على راتب شهري بقيمة 1000 ريال عماني على مدار 250 شهراً. وبتشجيع الناس على الاستثمار اليوم لضمان مستقبل أفضل، يركّز "حصادي" على إثراء الحياة من السلَف إلى الخلَف.

تعليق عبر الفيس بوك