جائزة "رجل أعمال 2017" للعضو المنتدب في "آسيا للصرافة"

مسقط - الرؤية

فاز أديب أحمد العضو المنتدب لشركة تابلز، بجائزة رجل الأعمال للعام، في حفل توزيع جوائز الامتياز للعام 2017، والذي أقيم في لاليت بنيودلهي، مؤخرا، وهي النسخة الخامسة عشرة لجوائز الامتياز - أعلى جوائز في الهند في تجارة التجزئة.

وقال أديب العضو المنتدب لشركة آسيا للصرافة السريعة: إنه لشرف عظيم تلقي هذه الجائزة؛ لأن جوائز الامتياز تحترم القيمة الأساسية لروح المبادرة، وهذا الاعتراف يشجعني على مواصلة توسيع أعمالنا ودفعها إلى آفاق أوسع.

ويجري التحكيم من قبل فريق مستقل من الخبراء، وبدعم من جمعية الامتياز الهندي، ومع فرانكورب الهند كمستشارين. ويرأس أديب أحمد شركة تابلز ذراع التجزئة لمجموعة لولو الدولية، جنبا إلى جنب مع لولو للصرافة، شركة الخدمات المالية التي لديها أكثر من 170 فرعا في جميع أنحاء العالم، وتوينتي 14 القابضة.

وأدخلت تابليز العلامات التجارية العالمية الرائدة في المشروبات والمأكولات، ولعب الأطفال، ونمط الحياة والملابس إلى الهند. وافتتحت الشركة، مؤخرا، أول منفذ من العلامة التجارية الأمريكية الرائدة تويز آر.أص و ببيس-آر.أص في فينيكس ماركت سيتي في بنجالور. كما أدخلت تابلز ماركات الأزياء الإسبانية سبرينجفيلد ومن سيكريتس إلى الهند، بينما تمتلك حقوق الامتياز لكولد ستون كريميري والدجاج المشوي باللهب -الشركة التي يقع مقرها في جنوب إفريقيا- غاليتو. ووضعت تابلز بنجاح اثنين من العلامات التجارية المحلية: بلومزبري -مقهى بوتيك ومخبز الحرفيين، وبيبرميل- مطعم كولونيل الراقي الهندي.

تعليق عبر الفيس بوك