استعراض خبرات اثنين من رواد الأعمال في "دردشة كاريبو"

مسقط - الرؤية

استضافت دار ريادة الأعمال نسخة شهر نوفمبر من دردشة كاريبو الموجهة لرواد الأعمال وأصحاب الشركات المحليين، وهو برنامج تعليمي تم تصميمه خصيصا لمجتمع الشركات الناشئة في عُمان. ويهدف البرنامج إلى ترويج أسلوب حياة رائد الأعمال مع كل العقبات والدروس المتعلمة يوميا.

وشارك في اللقاء الشهري فراس العبدواني مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة حسام للتقنية، الذي لديه خبرة أكثر من عشر سنوات في القيادة والتطوير وبناء الفرق من أجل تحقيق الأهداف المنشودة ضمن إستراتيجية واضحة. كما شارك في اللقاء بلال سروار مؤسس آي فاكتوري، الذي يملك خبرة أكثر من عشر سنوات في صناعة التصميم الداخلي؛ حيث عمل مع عدة شركات محلية قبل تأسيسه لشركته الخاصة في 2010.

وقال فراس إن النمو الجيوغرافي كان أصعب لنا من توسيع خدماتنا، وبعد عدة سنوات من افتتاح مكتبنا في الإمارات غيَّرنا الإستراتيجية، واتخذنا شركاء محليين في دول الخليج، ونواصل توفير خدماتنا على مستوى السوق.

وتحدث بلال عن أهمية المساهمة في تطوير المجتمع.. قائلا: نوفر فرصًا تدريبية للطلاب والخريجين في أمور التصميم الداخلي. وقدمنا تدريبات لأصحاب مطاعم ومقاهٍ لتطوير أعمالهم.

وقال علي داود الشريك المؤسس لدار ريادة الأعمال: إن وجود كل من فراس وبلال في اللقاء أضاف فائدة عظيمة للمشاركين. و"دردشات كاريبو" مصممة لنشر خبرات وقصص نجاح رياديين محليين، وخبراتهم في تطوير شركات مستدامة أثرت الجمهور. ويجري تنظيم الحدث من خلال دار ريادة الأعمال بالشراكة مع "كاريبو كوفي" في بريق الشاطي، ويعقد اللقاء المقبل في 13 ديسمبر.

تعليق عبر الفيس بوك