"فولاري بيتزاريا" سفيرا للمطاعم العمانية في "سوق حقوق الامتياز"

 

مسقط - الرؤية

شارك فولاري بيتزاريا -أحد أشهر مطاعم البيتزا الإيطالية الأصلية في السلطنة- في "سوق حقوق الامتياز"، الذي أقيم بالمركز التجاري العالمي للمعارض والمؤتمرات في إمارة دبي، بدولة الامارات العربية المتحدة.

وافتتح المطعم في 2014م تحت إدارة خالد آل سويد أحد رواد الأعمال بالسلطنة، ويقع المطعم بشاطئ القرم مقابل فندق رمادا، ويشتهر المطعم بالبيتزا ذات الطعم الفريد والمأكولات الإيطالية الشهية والشهيرة، ويميزها طريقة تصميم المطعم التي تضفي تجربة خيالية للزبائن، إضافة إلى أن قائمة الطعام تم تصميمها وفق أعلى المعايير وقد حاز المطعم عدة جوائز محلية وإقليمية.

وقال خالد آل سويد: جرت العادة أن نستقطب العلامات التجارية العالمية، ونفتح لها فروعا في السلطنة، ومع التطور الملحوظ للقطاع السياحي في السلطنة والدعم الذي تحصل عليه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الجهات المعنية؛ فقد توجه العديد من الشباب إلى إنشاء مشروعاتهم الخاصة في مختلف المجالات، وكانت بدايتي في العام 2013م بافتتاح مطعم الحب من اللقمة الأولى، تلى ذلك فولاري بيزاريا ومطعم جرافيتي برجر. وقد اعتدنا استقبال مطاعم عالمية في سوق السلطنة، وآن الأوان لأخذ مطاعمنا وعلاماتنا التجارية خارج حدودنا إلى مختلف أنحاء المنطقة. ولقد عملنا بكل جهد واحترافية لضمان راحة بال مالكي مطعم فولاري المستقبليين أينما تواجدوا، ونفخر بكوننا أول المطاعم العمانية المستعدة لتقديم برنامج حقوق الامتياز.

تعليق عبر الفيس بوك