"المها للسيراميك" تدشن البلاط السداسي لأول مرة في الخليج

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة المها للسيراميك، إحدى الشركات الرائدة في صناعة بلاط السيراميك في السلطنة، مجموعة من البلاط "Uni-tile" على الشكل السداسي باستخدام تقنية الطباعة الرقمية المعاصرة. وقال راجيف سينغ، المدير العام الأول لشركة المها للسيراميك: نسعى جاهدين لتجاوز توقعات عملائنا من التصاميم المبتكرة والجودة العالية للبلاط، لنكون الشركة الأولى في منطقة مجلس التعاون الخليجي التي تطلق بلاط السيراميك على الشكل السداسي. وسيكون لدينا بلاط على الشكل السداسي للجدار والأرضيات، مما يفتح مجالا جديدا في البلاط، والإبداع من قبل المهندسين المعماريين والمصممين.

وأضاف راجيف سينغ أنّ شركة المها للسيراميك تلتزم بمواكبة التطورات التكنولوجية في مجال تصنيع بلاط السيراميك والتي تمكنها من إطلاق منتجات مبتكرة ومعاصرة على أسس منظمة. ونحن واثقون من أنّ هذه المجموعة الجديدة من المنتجات ستحصل على استجابة مشجعة من عملائنا وشركاء التوزيع. وقد أطلقت المها للسيراميك البلاط سداسي الشكل المتعدد الاستخدام بمقاس 30x30 سم مع سمك 8 سم والتي يمكن وضعها بشكل متجانس على الحائط والأرضيات. وقد تم تطوير مجموعة جذابة جدا من البلاط بتصاميم إيطالية حديثة للعملاء المميزين من دول مجلس التعاون الخليجي. وسيكون البلاط السداسي الشكل الجديد متاحا في صالات عرض وكلاء المها للسيراميك الذين تم اختيارهم.

وكانت الشركة رائدة في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي في إطلاق العديد من المنتجات في مجموعة ديجيبلس الرقمية المطبوعة بما في ذلك بلاط الأرضيات بمقاس 6060x سم وبلاط الجدران في بحجم 30x60 سم والسداسي الشكل على سمك 12 ملم للبلاط الخارجي. والذي بدوره سيكون خطوة كبيرة إلى الأمام في تقديم تصاميم جيدة وأنماط حديثة لعملائنا. وبهذه المبادرة، سوف تنضم المها للسيراميك إلى المجموعة القليلة لمصنعي بلاط السيراميك في العالم الذين ينتجون هذا الحجم ونمط البلاط. وتسعى المها للسيراميك لتكون الشركة الرئيسية لصناعة بلاط السيراميك في منطقة مجلس التعاون الخليجي، وقد اتخذت مبادرات في إطلاق منتجات متميزة في السوق. وتمتلك الشركة منشأة تصنيع عالمية المستوى لبلاط الجدران والأرضيات في صحار، ولديها شبكة توزيع منتشرة في جميع أنحاء سلطنة عمان، والإمارات العربية المتحدة، والسعودية، وقطر والبحرين ولبنان، والأردن، وسوريا، وباكستان، وجنوب آسيا، وإفريقيا.

تعليق عبر الفيس بوك