"عمان أفينيوز مول" يحصد الذهب ضمن جوائز "الدولي لمراكز التسوق"

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

أحرز عمان أفينيوز مول جائزة أفضل "حملة تسويقية لهدف معين" عن حديقة الأفينيوز للأطفال في حفل توزيع جوائز مراكز التسوق وتجارة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2017 الذي عقد مؤخرا في فندق ريتز كارلتون بدبي، حيث تقدم الجوائز سنوياً من قبل المجلس الدولي لمراكز التسوق.

وقال جوجي جورج المدير العام لعمان أفينيوز مول ومجموعة لولو الدولية: تغمرنا السعادة لفوزنا بالجائزة الذهبية لأفضل "حملة تسويقية لهدف معين" كما يملؤنا الفخر بفريق عمان أفنيوز مول والموظفين للإنجاز الذي خرج إلى حيز الوجود بتكاتف الجميع وهو حديقة الأفينيوز للأطفال. ونعد تعزيز ثقافة الوعي البيئي والبستنة المستدامة في شباب عمان هدفا ساميا، وقد حققنا ذلك في حديقة الأفينيوز للأطفال من خلال منحهم الفرصة لزراعة ورعاية النباتات والأعشاب الخاصة بهم.

وتم إطلاق حديقة الأفينيوز للأطفال في نوفمبر 2017، وتم تجديد منطقة الشرفة المفتوحة للمركز بالكامل لاستيعاب مشروع الحديقة بأكملها، ووفرت الشرفة المفتوحة على الهواء الطلق أجواء مناسبة للحديقة التي عرضت أكثر من 20 نوعاً مختلفا من النباتات الداخلية والخارجية النادرة، وتمحور المسعى الجوهري للحديقة حول تثقيف الأطفال بشأن البيئة، حيث تم وضع 30 صندوقا للزراعة داخل الحديقة تحتوي على التربة والسماد الذي تم صنعه بواسطة عمليات التسميد الطبيعية من نفايات الطعام التي يتم جمعها من المركز التجاري نفسه. وقبل زيارة الحديقة، يشاهد الأطفال عروضا مرئية تعليمية بالرسوم المتحركة حول المشروع وأيضًا ستقدم لهم معلومات أساسية تخص القضايا البيئية، ومن ثم سيتسنى لجميع أطفال الرحلات المدرسية الحصول على نبتة في وعاء صغير والتي سيستمرون في رعايتها في المنزل حتى تنمو. وشارك في الحملة عدد 50 مدرسة حتى نهاية مارس 2017، وحقق المشروع نجاحا بهراً وتمّ الترويج للحملة بأكملها بنجاح من خلال خطة تسويقية متكاملة داخل المركز التجاري وعبر جميع وسائل الاتصال.

ولم يقتصر الإنجاز حول فوز المول بالجائزة الذهبية من بين 16 منافساً في نفس الفئة فقط، حيث كان المول الوحيد في السلطنة الذي يفوز بجائزة هذا العام. وكانت المسابقة مفتوحة لمراكز التسوق وأصحاب المحلات التجارية والمطورين وشركات الإدارة والمهندسين المعماريين والمصممين وبائعي التجزئة، كما تمّ اختيار مجموعة من الحكام الدوليين للفصل في الجوائز التي ستُقدم إلى المراكز الأكثر تميّزا وابتكارًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لما حققته من إنجازات بارزة في مجال التجزئة، والتسويق، وتصميم متاجر التجزئة، والتنمية. وبفضل هذه الجائزة الذهبية فإنّ عمان أفينيوز مول جنبا إلى جنب مع غيره من الفائزين بالجائزة الذهبية لعام 2017، سيتأهلون تلقائيا إلى حفل جوائز المجلس الدولي لمراكز التسوق فيفا 2018 المرموقة، وسيجري الإعلان عن الفائزين في مؤتمر ريكون 2018 في لاس فيغاس، نيفادا، العام المقبل. ويهدف البرنامج الدولي إلى الاعتراف وتكريم المنشآت التجارية الرائدة في مجال البيع بالتجزئة والتي توفر الحلول المبتكرة وخلق الإبداعات لاتجاهات السوق.

تعليق عبر الفيس بوك