"النفط العمانية للتسويق" تطلق مبادرة "وقودنا" لدعم الأندية الرياضية

 

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة النفط العُمانية للتسويق النسخة الثانية من مبادرة "وقودنا" بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية بهدف دعم الأندية والشباب في القطاع الرياضي في إطار استراتيجيتها الطموحة للمسؤولية الاجتماعية. ووقعت الشركة اتفاقية مع وزارة الشؤون الرياضية لتقديم مبلغ 44,000 ريال عُماني لدعم الأندية من خلال توزيع 44 بطاقة وقود على 44 نادي في مختلف أنحاء السلطنة.

وقال فيصل بن عبدالعزيز الشنفري المدير العام للخدمات المشتركة بشركة النفط العُمانية: يأتي إطلاقنا للنسخة الثانية من مبادرة "وقودنا" تأكيداً لإيماننا بالدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في مجتمعاتنا المحلية وما لها من تأثيرٍ إيجابيٍ على نمو وتطور الشباب بشكل خاص. ونسعى من خلال المبادرة إلى إيجاد منصة مميزة للارتقاء بمستوى الرياضة الوطنية والمساهمة في رفع اسم السلطنة عالياً على الصعيدين الإقليمي والدولي. ونحن على ثقة في أن مثل هذه المبادرات من شأنها أن تخفف الأعباء والتكاليف التي تقع على كاهل الأندية والرياضيّين العُمانيين.

وقال فهد بن عبدالله الرئيسي، مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية: يسرنا التعاون مع شركة النفظ العُمانية للتسويق من خلال مبادر" ’وقودنا" للعام الثاني على التوالي والتي تعد إضافة نوعية داعمة لمجال الرياضة المجتمعية التي تلعب دوراً مؤثراً في تنشئة جيل الشباب، وغرس قيم التعاون والتكاتف لديهم. ونأمل أن تشكل هذه المبادرة حافزاً لمؤسسات المجتمع المدني المختلفة؛ لتبني هذا النهج القويم في دعم جيل الشباب والنهوض بهم من خلال إطلاق برامج مماثلة، وتوطيد أواصر التعاون بين القطاعين العام والخاص في المجال الرياضي.

 

تعليق عبر الفيس بوك