"أوكسيدنتال عمان" توفر 160 فرصة لتدريب العمانيين مهنيا

مسقط – الرؤية

وقعت شركة أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان) عقودا للتدريب مع اثنين من المعاهد التدريبية المحلية تقوم بموجبها هذه المعاهد بتدريب 160 من الباحثين عن عمل من العمانيين تدريبا مهنيا في مجال اللحام والطاقة الكهربائية، وذلك تماشيا مع برنامجها في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وجرت مراسم توقيع عقود التدريب تحت رعاية سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط والغاز مع كل من معهد صُحار الدّولي (عضو في مجموعة بوليغلوت)، والمعهد التقني الإداري، في المقر الرئيسي لشركة أوكسيدنتال عمان في الغبرة. ووقع العقود كلا من ستيفن كيلي، الرئيس والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عمان، ممثلا لشركة أوكسي عمان ووقعها من طرف معهد صحار الدولي فيصل الفارسي، مستشار التدريب والقيمة المحلية المضافة بالإنابة عن القاسم بن محمد الحارثي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بوليغلوت، ووقعها من طرف المعهد التقني الإداري خالد أسعد المدير العام للمعهد.

وسيتولى معهد صحار الدولي تدريب 80 باحثا عن عمل في مجال لحام الأنابيب وتأهيلهم للحصول على شهادة جي6 وهي الشهادة الأعلى في هذا المجال، بينما سيتولى المعهد التقني الإداري تدريب 80 باحثا عن عمل في مجال الطاقة الكهربائية. ويستمر البرنامج التدريبي لمدة تتراوح بين 14 و 15 شهرا وستتكفل أوكسي عمان بكل المصاريف بما في ذلك علاوة معيشة شهرية تقدم لكل متدرب. ويسعى البرنامج التدريبي لمساعدة المتدربين على اكتساب مهارات وقدرات تمكنهم من توسيع خياراتهم المهنية وفتح الأبواب أمامهم لمزيد من الفرص الوظيفية.

ويأتي البرنامج في سياق الشراكات الاستراتيجية لشركة أوكسيدنتال عمان والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، كما أنه جزء من الالتزام الطويل الأمد للشركة المتمثل في دعم البرامج التي من شأنها تعزيز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك