وفد "غرفة جنوب الشرقية" يبحث فرص الاستثمار مع مصانع إندونيسيا

...
...
...
...
...
...

 

الرؤية- حمد العلوي

زار وفد فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الشرقية العاصمة الإندونيسية جاكرتا؛ حيث اطلع الوفد على العديد من الفرص الاستثمارية والتجارية التي يمكن الاستفادة منها بين الجانبين.

وقال علي بن جمعة الخمياسي العريمي رئيس لجنة تسيير أعمال إدارة فرع الغرفة بجنوب الشرقية رئيس الوفد إن تنظيم زيارة الوفد يهدف إلى تعريف أصحاب الأعمال من الشباب على الفرص التجارية والاستثمارية بالجمهورية الإندونيسية والعمل على تحسين هذه الفرص والاستفادة منها ومن خبرة الجانب الإندونيسي في العديد من المجالات وخاصة قطاع البناء والتعمير. وأضاف أن الوفد قام بزيارة مجمع للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تعد واحدة من أبرز المراكز الصناعية في إندونيسيا، وتضم شركات صناعية وفرصا استثمارية وتجارية كبيرة وقد تمكن الوفد من خلال هذه الزيارة من التعرف على الكثير من الأفكار والابتكارات في العديد من المشاريع.

وأضاف أن الزيارة حققت العديد من الأهداف والتي من بينها إطلاع أعضاء الوفد على التقنيات الجديدة واللقاء بنظرائهم من الشركات المشاركة والحديث معهم في إمكانية التعاون فيما بعد، كما حضر أعضاء الوفد أغلب الفعاليات المصاحبة للمعرض وقام بزيارة العديد من المواقع التجارية والمؤسسات التجارية ذات العلاقة بالمجال الصناعي.

يشار إلى أنَّ المشاركة بمعرض البناء والتعمير يمثل أهمية كبيرة، وذلك لما يمتاز به هذا المعرض من اهتمام وتطور مستمر ومشاركة واسعة من الشركات العالمية المختصة في هذا القطاع، وهذا الأمر كان له الأثر الكبير في إتاحة الفرصة أمام الجميع للتعرف عن قرب بما يحدث من تطوير في هذا القطاع وما وصل إليه وبكل تأكيد أن المعرض به العديد من الفرص الاستثمارية والتجارية التي تعزز العلاقات العمانية الإندونيسية في كافة المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك