طلاب "عمان للسياحة" يبرزون قدراتهم في مجال إدارة الفعاليات

 

مسقط - الرؤية

خطط أربعة من طلاب كلية عمان للسياحة بنجاح لفاعلية تم تنظيمها مؤخرا وعكست قدرة الكلية على إعداد شباب متعلم وجاهز لدخول سوق العمل في قطاع الضيافة والسياحة، حيث تم إيفاد ثلاثة طلاب يتخصصون في إدارة الفاعليات، وطالب من قسم السياحة والضيافة للتخطيط لدى لشركة شايننغ اند سمايل لإقامة فعالية تحت عنوان "Wet Republic Party".

وقال الدكتور عبد الكريم المغيري، عميد كلية عمان للسياحة: نضمن قدرة طلابنا على العمل وملاءمتهم لمتطلبات السوق من خلال المناهج التي أدخلناها والتي تتواءم مع متطلبات القطاع. وتظهر الفاعلية أن خريجي كلية عمان للسياحة يحملون كفاءة عالية ومعرفة عميقة بهذه الصناعة، فهم على مقدار كبير من العلم، وقادرون على الحصول على فرص عمل في الشركات المعروفة في عمان والخارج".

وكان شمس الهاشمي، رئيس شركة شايننغ سمايل، قابل الطلاب خلال لقاء "Meet the Industry Stakeholder" الذي عقد في شهر مايو في كلية عمان للسياحة، وأعرب عن إعجابه بكفاءتهم في التحضير والتخطيط، فقامت الشركة بتوظيفهم على الفور، وقال: أتوجه بالشكر إلى كلية عمان للسياحة لمواكبتها حاجات السوق المحلية من الطاقات الشابة الفذة والكفوءة، والذين يتمتعون بالدقة والمهنية في تحمل مسؤولياتهم. وهو ما يعكس الخلفية العلمية التي يحملونها والتي أهلتهم لتقلد وظائف في قطاع السياحة والضيافة. ولقد أذهلتنا رؤية الأسلوب المبادر الذي يحمله هؤلاء الطلاب وكيفية تنسيقهم مع بعضهم البعض كفريق عمل عند التحضير للفعالية، ونتطلع لتنظيم المزيد من الفاعليات معهم مستقبلا.

ووزع الطلاب الأربعة المهام بينهم، فحمل كل من أزهر وفاطمة مهمة الحجوزات والطباعة، بينما تولى كل من ليث وهاجر متابعة تنظيم الحفلة ككل. وحمل الطلاب انطباعات إيجابية حول خبرتهم في تنظيم هذه الفعالية على أرض الواقع وقالوا إنهم تعلموا الكثير من خلال هذه التجربة.

تعليق عبر الفيس بوك