الليلة .. تونس والمغرب على بعد خطوة من "المونديال"

يخوض المنتخب التونسي الجولة الأخيرة الحاسمة من تصفيات مونديال روسيا 2018 التي ستجمعه بضيفه المنتخب الليبي بملعب رادس الليلة.

ويحتل منتخب نسور قرطاج المرتبة الأولى برصيد 13 نقطة متقدما على منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية الثاني بـ 3 نقاط، وبالتالي فهو في حاجة لنقطة وحيدة للعبور إلى روسيا.

وأكد المدرب نبيل معلول ان التحضيرات لمباراة الليلة دارت في أحسن الظروف وأن اللاعبين تحدوهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز من اجل العبور إلى روسيا. وأضاف معلول بأنه ما انفك يحفز اللاعبين على مزيد البذل والعطاء أثناء التدريبات، إضافة إلى توصيتهم بخوض المباراة بروح قتالية من اجل الفوز دون سواه، مشددا على ضرورة احترام المنتخب الليبي الذي ليس لديه ما يخسره فهو سيخوض المباراة دون ضغوطات.

من جهة أخرى، يخوض المنتخب الإيفواري قمة مصيرية أمام ضيفه المغربي على ملعب هوفويت بوانييه في أبيدجان ضمن المجموعة الثالثة، وهو بحاجة للفوز لضمان تأهله الى مونديال روسيا الصيف المقبل، فيما يكفي المغرب نقطة التعادل.

ويتصدر المغرب المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام ساحل العاج، ويحتاج الى التعادل فقط لبلوغ النهائيات للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 1998، بيد أن مهمته لن تكون سهلة أمام ساحل العاج المطالبة بالفوز لبلوغها للمرة الرابعة توالياً وفي تاريخها.

تعليق عبر الفيس بوك