افتتاح مكتب جديد لـ"بريد عمان" في الدقم

 

 

 

الدقم – الرؤية

 

افتتحت شركة بريد عمان أمس مكتب بريد الدقم الذي يقدم خدمات بريدية متكاملة تحت رعاية سعادة الشيخ محسن بن حمد المسكري والي الدقم، تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد.

ويأتي التدشين ضمن خطة الشركة لإنشاء المكاتب البريدية في مختلف محافظات السلطنة، والتي تجاوز عدد المكاتب فيها 80 مكتبا بريديا مرتبطة بشبكة نقل بريدي يومي ومزودة بأحدث الأساليب والمعدات الحديثة.

وقال سعادة الشيخ محسن المسكري راعي الحفل: فرع بريد عمان بولاية الدقم سيكون له دور فاعل في تسهيل وتنشيط التواصل بين الأجهزة الحكومية وبين المؤسسات الأخرى، خصوصًا مع وجود المنطقة الاقتصادية النشطة والنقلة السريعة في مجال الاسثتمار والاقتصاد، وإن شاء الله سيكون هذا المقر لبنة إضافية في التطوير والتنمية والتواصل عن قرب.

ويشار إلى أن شركة بريد عمان متخصصة في الخدمات البريدية بشكل عام، ومن خدماتها بعائث بريد الرسائل وتشمل خدمة بريد الرسائل العادية والمطبوعات والبطاقات البريدية ومكتوبات المكفوفين والرزم الصغيرة الداخلية والخارجية، وكذلك خدمة البريد المسجل وخدمات الطرود البريدية بكافة أنواعها، كما توجد لديها خدمة البريد العاجل وهي خدمة سريعة تعتمد في أدائها على السرعة والتوزيع في محلات الإقامة، والمكاتب البريدية . ولدى الشركة خدمة توزيع البريد الحكومي بحيث يتم توزيع مراسلات الوحدات الحكومية داخل محافظة مسقط، إضافة إلى خدمة الصناديق الثابتة والمتحركة وتمنح لكل مؤسسة أو فرد يرغب في أن يكون له عنوان بريدي ثابت مقابل رسم.

تعليق عبر الفيس بوك