إعلان هوية "بالم مول مسقط" غدا برعاية المحرزي

 

مسقط - الرؤية

يرعى معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة، غدا، الاحتفال الذي تقيمه مجموعة الجرواني وتماني العالمية للتنمية والاستثمار؛ بمناسبة توقيع اتفاقية المرحلة الثانية من تطوير مشروع بالم مول مسقط.. ويقام الحفل في السابعة والنصف مساء، بفندق سندس روتانا مسقط، وبحضور عدد من أصحاب المعالي الوزراء، والمستشارين، وأصحاب السعادة الوكلاء، وأعضاء مجلسي الدولة والشورى، وجمع من رجال الأعمال والدبلوماسيين.

وتوقع مجموعة الجرواني وتماني العالمية التنمية والاستثمار اتفاقية تمويل المرحلة الثانية من مشروع بالم مول مسقط مع أحد البنوك المحلية، والتوقيع مع مجموعة الشائع، ومجموعة لاندمارك، ومجموعة العثيم "فابي لاند" كعلامات تجارية تدخل لأول مرة في السوق العُماني، إلى جانب التوقيع على اتفاقية مع الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" المطور الأساسي لقطاع الاتصالات في السلطنة لتوفير خدمات الاتصالات في مشروع بالم مول مسقط.

وتكشف مجموعة الجرواني وتماني العالمية للتنمية والاستثمار عن الهوية الجديدة لمشروع بالم مول مسقط، الذي سيشكل وجهة سياحية وأحد معالم محافظة مسقط الترفيهية للزوار المحليين والقادمين من خارج السلطنة.

وتسعى مجموعة الجرواني ومجموعة تماني العالمية للتنمية والاستثمار لإيجاد مركز تسوق عالمي يُضاهي مراكز التسوق العالمية؛ ليشكل إضافة جديدة في السوق العُماني الذي ينمو بوتيرة متسارعة اقتصاديا وسياحيا، وحتى يصبح بالم مول مسقط وجهة سياحية أولى في السلطنة، في ظل السعي لتوفير كل ما يحتاجه الزوار من داخل السلطنة وخارجها، وتوفير كل ما يحتاجه المستهلك في السلطنة.

ويأتي قرار البدء في المرحلة الثانية لمشروع بالم مول مسقط في ظل الحرص على جعل السلطنة وجهة سياحية من حيث سياحة التسوق العالمية؛ بحيث تستقطب السياح من المنطقة وتنافس الدول المجاورة في سياحة التسوق التي ستسهم في تطوير قطاع التجارة والأعمال، وتعزيز القطاعات الاقتصادية كالموانئ والمطارات والنقل والتأمين والتخزين والخدمات المالية.

 

تعليق عبر الفيس بوك