تشمل 9 مشاريع سكنية وتجارية في العامرات والمعبيلة والسيب

اتفاقية بين "النطاق العريض" و"وجهة" لتوفير الألياف البصرية في المشروعات العقارية

مسقط - العمانية

وقعت الشركة العمانية للنطاق العريض أمس اتفاقية مع شركة وجهة للتطوير العقاري لتوفير شبكة الألياف البصرية فائقة السرعة في مواقع البناء التي تنفذها شركة وجهة للتطوير العقاري. ووقع الاتفاقية المهندس سعيد بن عبدالله المنذري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للنطاق العريض، فيما وقعها عن شركة وجهة للتطوير العقاري هزاع السعدي المدير التنفيذي للشركة.

وتوفر الشركة العمانية للنطاق العريض بناء على الاتفاقية توفير البنية الأساسية المتمثلة في شبكة الألياف البصرية فائقة السرعة في مواقع البناء التابعة لشركة "وجهة للتطوير العقاري" الموجودة في محافظة مسقط.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للنطاق العريض إنّ الاتفاقية التي تم توقيعها مع المطور "وجهة" تأتي في إطار حرص الشركة على مواصلة توفير البنية الأساسية للتطبيقات الذكية في جميع مناطق السلطنة الصناعية والتجارية والسياحية والسكنية. كما تأتي لضمان توفر المسارات اللازمة في ممتلكات "وجهة" بحيث تسهل عملية امتداد الألياف البصرية في هذه المباني، وبالتالي تكون هذه المناطق جاهزة لكل التطبيقات الذكية.

 

وأضاف المهندس سعيد بن عبدالله المنذري أن الشركة ستوقع خلال الفترة المقبلة عدة اتفاقيات مع كثير من المطورين والمناطق الصناعية والمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، موضحًا أنّ هذه الاتفاقيات تتواصل لضمان أن تكون جميع المباني مجهزة بالبنية الأساسية اللازمة لتشغيلها.

وقال هزاع السعدي المدير التنفيذي لشركة وجهة للتطوير العقاري إنّ الاتفاقية جاءت مبادرة من الشركة العمانية للنطاق العريض لتدعيم مشاريع شركة وجهة عبر توفير شبكة الألياف البصرية فائقة السرعة، والتي تعد قيمة مضافة وخدمة أساسية للوحدات السكنية والتجارية، مشيرا إلى أنّ الحاجة ماسة إلى العقار الذكي خلال الفترة المقبلة. وأوضح أنّ الاتفاقية تتضمن توفير شبكة الألياف البصرية فائقة السرعة لعدة مشاريع يصل عددها إلى 9 مشاريع تتنوع بين مشاريع سكنية وتجارية ومراكز مجتمعية في ولاية العامرات ومدينة المعبيلة بولاية السيب بمحافظة مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك