"الطيران العماني" يدشن مركزا للاتصالات في كوالامبور

...
...
...

مسقط - الرؤية

دشن الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- مركز الاتصالات الجديد في كوالامبور بماليزيا؛ ترجمة للالتزام المتواصل في تقديم أفضل الخدمات وتجربة سفر متميزة لضيوفه. ويأتي المشروع إلى جانب المركز الحالي الذي يُدار في السلطنة، والمركز الذي تم تدشينه مؤخراً في الهند. وإبان التشغيل الفعلي لمركز الاتصالات الجديد الذي يبدأ بعد مرور أسبوع من الافتتاح التجريبي، سيوفر المركز خدماته باللغة الإنجليزية يوميًّا على مدار الساعة.

ويتيح مركز الاتصالات الجديد خدماته بعدة لغات؛ وهي: التايلاندية، والملايو، والبهاسا، والتجالوج، والصينية (الماندرين والكانتونية)، بواقع ثماني ساعات على مدار اليوم؛ حيث يجري إدارة المركز من قبل خبراء شركة إنترجلوب تكنولوجيس في مجال خدمات مركز الاتصالات؛ من خلال تجهيزة بفريق عمل محترف بهدف تقديم الدعم والمساعدة بإسلوب يتماشى والمعايير المتبعة لدى الطيران العُماني. وسيقدم مركز الاتصالات ضمن أربعة مراكز اتصالات مزمع تفعيلها لتقديم الخدمات للضيوف من مختلف أنحاء العالم؛ حيث يسير الطيران العُماني رحلاته حاليا من وإلى بانكوك وكوالامبور ومانيلا بالإضافة إلى جوانزو في الصين.

وقال محفوظ بن علي الحارثي نائب رئيس أول لمبيعات دول الخليج والشرق الأوسط وإفريقيا: يستمر الطيران العماني في التوسع في مجال خدمات الإتصالات؛ إذ يأتي افتتاح مركز الإتصالات هذا في كوالامبور ضمن سلسلة من مراكز الإتصالات الجديدة التي سيتم تفعيلها بغرض تقديم أفضل الخدمات للضيوف الكرام، الأمر الذي يعد ذا أهمية قصوى بالنسبة للناقل الوطني. سيمكننا هذا المركز الجديد من تقديم الدعم إلى ضيوفنا الكرام في آسيا.

تعليق عبر الفيس بوك