7 دول إضافية لخدمة تجوال البيانات مع "جواز أوريدو"

مسقط - الرؤية

أصبح بإمكان عملاء Ooredoo البقاء على اتصال دائم أثناء سفرهم إلى 7 بلدان جديدة، مع خدمة جواز Ooredoo للمسافرين حول العالم. ويمكن للعملاء المسافرين إلى كل من فيتنام وجورجيا والعراق وسويسرا والمغرب وسنغافورة، الاستمتاع بتجربة سفر مميزة مع 1 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات مقابل 15 ريالاً عمانياً فقط، دون القلق من زيادة تكلفة اتصالاتهم.

وتتفرّد Ooredoo في ريادة تجربة البيانات في السلطنة؛ حيث توفر لعملائها شبكة متطوّرة، وباقات بيانات بقيمة تنافسية، فضلاً عن تطبيقها الاستثنائي الخاص بالهواتف الذكيّة، كما تركز على استماع عملائها وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة من خلال تقديم خدمة عملاء وفق أعلى المعايير.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: إن أكثر ما يهم مستخدمي الهاتف النقال خلال سفرهم إلى مختلف أرجاء العالم هو تكلفة خدمات التجوال الدوليّ. ولضمان استمتاع عملائنا بأوقاتهم أثناء تجوالهم؛ عملنا على توفير خدمةٍ موثوقة وفعّالة وبقيمة مناسبة يتم دفعها مرّة واحدة فقط. ليصبح بإمكان جميع عملائنا الاستمتاع بإنترنت فائق السرعة والبقاء على اتصال دائم بأحبائهم.

وتستمر صلاحيّة الباقات الجديدة لمدّة سبعة أيام من تاريخ تفعيلها؛ الأمر الذي يجعل منها مثاليّة للمسافرين في رحلات عمل أو للاستمتاع أو لزيارة عائلاتهم. هذا وتتوافر هذه الخدمة المميّزة في 60 دولة في العالم عبر ربط عملاء Ooredoo بأكثر شبكات الاتصال الدوليّة تطوّراً. وتتضمن الباقات الجديدة 30 دقيقة تشمل المكالمات المحلية والمكالمات الصادرة والواردة إلى ومن السلطنة. ويمكن لعملاء Ooredoo الاشتراك في هذه الخدمة بكل سهولة من خلال تطبيق Ooredoo Oman مع التأكد من إيقاف خدمة تجوال البيانات قبل الاشتراك في الخدمة، وسيجري إرسال رسالة نصية قصيرة تؤكد اشتراكهم، من ثم يكون عليهم تعديل إعدادات الهاتف واختيار Ooredoo تحت اسم نقطة الوصول (APN).

تعليق عبر الفيس بوك