بدء تشييد الطريق المؤدي إلى "تلال القرم" تسهيلا على السكان والزوار

مسقط - الرؤية

يبدأ تلال القرم -المشروع العقاري الرائد في السلطنة- أعمال تشييد الطريق الواصل بين الشارع الرئيسي والمشروع، ويبدأ من دوار مركز سلطان ومجمع الحارثي التجاري باتجاه المشروع؛ لتسهيل حركة السكان والعائلات والزوار. ويوفر الطريق -قيد الإنشاء- خدمة لأهالي وسكان المنطقة المحيطة بأكملها وسكان المشروع وزواره، مع إمكانية الوصول إلى الموقع بطريقة سهلة ريثما يبدأ العمل ببناء الجسر المقرر الذي سيسهل حركة المرور بدرجة أكبر. ومن المتوقع أن يكون الطريق بعرض 6 إلى 8 أمتار ويمتد لمسافة 400 متر، وينتهي العمل فيه خلال الشهر الحالي.

وقال طوني سفريان المدير العام: ملتزمون بتوفير مشروع سكني وتجاري متكامل ليس فقط من حيث الشقق الفاخرة والمرافق الحديثة، ولكن أيضا من خلال توفير بنية أساسية جيدة وطريق يسهل لسكاننا وزوارنا حركة الدخول والخروج. وسيؤمن الطريق الجديد إمكانية الوصول إلى المشروع بطريقة سهلة وآمنة. وتمثل الجوائز التي حصدها المشروع خير مثال على التزامنا بتلبية متطلبات زبائنا وتطلعاتهم؛ حيث حصدت "التاون هاون" في مشروع تلال القرم "جائزة العقارات الفاخرة ذات الأسعار المعقولة"؛ وذلك في الحفل المرموق Luxury 100 إضافة الى جائزة "أفضل مطور عقاري سكني لعام 2016" من الجمعية العمانية العقارية.

ويوفر مشروع تلال القرم في السلطنة وحدات سكنية فاخرة مصممة بطريقة تمزج بين الفن العماري الحديث مع لمسة من التراث العماني الأصيل؛ حيث يقدم لزبائنه وحدات سكنية فخمة وبأسعار مدروسة ومغرية؛ منها: الوحدات السكنية والبيوت والقطع الأرضية. ويقع المشروع في قلب العاصمة مسقط بمنطقة القرم ويتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من شبكة الطرق الرئيسية والمرافق التجارية والحيوية المهمة. الوحدات السكنية والتجارية ذات جودة عالية تلبي تطلعات الزبائن وفقاً لاحتياجاتهم الخاصة وتمنحهم منزل أحلامهم.

تعليق عبر الفيس بوك