يشمل أطعمة ومنتجات صحية وتجميلية صنعت في الولايات المتحدة

الاحتفال بتدشين العرض الترويجي "اكتشف أمريكا 2017" في "لولو هايبر ماركت"

 

مسقط – الرؤية

 

أطلق لولو هايبر ماركت حملة "اكتشف أمريكا 2017" لتقديم أفضل المنتجات الأمريكية للعملاء في السلطنة بعروض خاصة وتشمل مجموعة واسعة من المنتجات التي تم نقلها خصيصًا من الولايات المتحدة ومنها المنتجات الغذائية والصحية ومنتجات التجميل. وافتتح سعادة مارك ج. سيفرز، السفير الأمريكي لدى السلطنة المعرض بحضور مسؤولي بلدية بوشر وموظفي لولو والعملاء.

وهذه السنة الثالثة على التوالي التي يقيم فيها لولو عمان هذا العرض بالتعاون مع السفارة الأمريكية في مسقط ومكتب الخدمات التجارية الخارجية الأمريكي. وقال سعادة السفير: يقدم لولو عرضا متميزا على أفضل المنتجات التي تقدمها الولايات المتحدة، ونفخر بالأغذية التي ننتجها في الولايات المتحدة، وأنا ممتن لمجموعة لولو للمساعدة في جلب هذه المنتجات إلى السلطنة. ويهدف "اكتشف أمريكا 2017" إلى تعريف العمانيين بجميع أنواع المنتجات الأمريكية، وتشير كل التوقعات إلى أن عرض لولو سيكون ناجحًا بشكل استثنائي في تحقيق هذا الهدف.

وكجزء من العرض الترويجي، قام لولو بتعبئة الأرفف بأطعمة طازجة ومجمدة، وفطائر، وكيك، وشوكولاته، ومواد غير غذائية، ومنتجات صحية وتجميلية، وسيجري إعداد كاونترات خاصة في المتجر في جميع أنحاء العرض، مما يمكن العملاء من الحصول على الطعم الحقيقي لبعض من أفضل الأطباق الأمريكية للبيع. وسيشمل العرض علامات تجارية شائعة مثل كيلوغز وماكين وجيل-أو وبيرتولي وفولجيرس وسماكرز وكويكر وغاتوريد وبرينغلز وسونزويت وهانت وام اند ام وهيرشي وكرافت ودول وتور هيل وسيليست وإيغو وغيرها الكثير.

وقال أنانث أي. في، مدير مجموعة لولو في السلطنة والهند وسريلانكا: تم تدشين حملة "اكتشف أمريكا " للمرة الثالثة في عمان، ويعد العرض فرصة استثنائية للعملاء واستكشاف وتجربة مسرات الطهي وأنماط الحياة في الولايات المتحدة. ويستضيف لولو عمان مجموعة متنوعة من الحملات المماثلة في الماضي، وستكون حملة ناجحة، مدينون بكل نجاحنا لعملائنا الأعزاء في السلطنة الذين لديهم دائمًا الحرص على التجربة والتمتع بالثقافات والنكهات من مختلف البلدان. وتلتزم مجموعة لولو باستمرار بقيمها ومبادئها الأساسية المتمثلة في فهم احتياجات المتسوقين وتزويدهم بمنتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة ظلت دائماً السر وراء نجاح المجموعة في جميع أنحاء العالم. ومع كل عرض ترويجي جديد، يهدف إلى جعل تجربة التسوق على مستوى عالمي تلك خطوة أقرب إلى عملائنا.

تعليق عبر الفيس بوك