"جوتن" تكشف عن موضة ألوان 2018 "على إيقاع الحياة"

 

مسقط – الرؤية

يشكل إطلاق جوتن ألوان الموضة السنوية حدثًا يترقبه جميع المهتمين بالألوان وخيارات التصميم حول العالم، وقد كشفت الشركة الرائدة في مجال تصنيع الدهانات في المنطقة، عن أحدث موضة ألوان 2018  تحت شعار "على إيقاع الحياة". وتوفر التشكيلة، المكونة من 36 درجة لونية، مجموعة من الألوان التي ستترك بصمتها على المنازل من حول العالم والتي سنراها باستمرار على مدار العام المقبل.

وبالاستفادة من صيحات التصميم في المدن المختلفة حول العالم؛ ومن التمعن في الأساليب التي تتغير فيها أنماط حياتنا في عالمنا المعاصر، جمع خبراء اللون في جوتن مجموعة مؤلفة من 36 لونا تتضمن ثلاثة إطلالات تركز كل واحدة منها على مختلف الأجواء والأنماط المتبعة في أسلوب حياتنا المعاصرة.

وقالت رنا خضرا، مديرة الإبداع والألوان في جوتن الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: توصلت أبحاثنا إلى تحديد ثلاثة إطلالات مشتركة بين سكان مختلف المدن في العالم؛ وهذا تجسيداً لحاجتنا الدائمة لطاقة الطبيعة العلاجية، وحلمنا بحياة أكثر هدوءًا وتناغمًا حيث تغمرنا أشعة الشمس الدافئة؛ ولرغبتنا بالاستفادة لأقصى درجة من المساحات المحددة بأساليب بسيطة ومبتكرة. وقد صممنا شريحة ألوان 2018 لمساعدة الناس في التعبير عن إيقاعهم الخاص ضمن منازلهم من خلال مزج وتنسيق التدرجات اللونية المختلفة بأسلوب يعبر عن شخصيتهم داخل منازلهم.

وتعكس مجموعة ألوان "من وحي إيقاع المدينة" الثقافة الإبداعية للمدينة الحديثة، حيث يتخلى سكان المدن الحضرية عن الأشياء غير الضرورية لتحويل المساحات الضيقة التي يعيشون فيها إلى خطوط هادئة تتسم بأناقةٍ مدروسةٍ. وتستوحي مجموعة ألوان "من وحي إيقاع السكون" ظلالها من أسفار الرحالة العالميين ومن أنماط الحياة الغنية المتعددة الثقافات التي تتغنى بالضوء الطبيعي وبالحرية التي يمنحها الهواء الطلق. وتعد مجموعة ألوان "من وحي إيقاع الطبيعة" استجابة لشوقنا الدائم للطبيعة في ظل الوقع السريع لحياتنا الحضرية؛ وإلى هدوء ملاذات الغابات الاستوائية، وإلى الطاقة التأملية لحدائق النباتات الخضراء.
وفضلًا عن توفير مجموعة ملهمة من الألوان الداخلية الفريدة، فإن مجموعة "على إيقاع الحياة" هي أداة عملية لتنسيق الألوان داخل منازلكم، فهي تسمح للمستخدمين بتحديد الظلال المتناسقة التي تكمل بعضها ضمن عائلة اللون الواحد، أو حتى التنسيق المتناغم لألوان مختلفة في نفس المساحات الداخلية.

وأيًا كان أسلوب حياتك، والطريقة التي تعرّف بها عن نفسك، فإن الألوان التي تقدمها مجموعة "على إيقاع الحياة"  تسمح بتنسيق الألوان بما يلائم شخصيتك. وحين يتغير أسلوبك أو ظروفك، يمكن الاستفادة من القوة الملحوظة للون لتغيير الأجواء في غرفتك من خلال تغيير اللون بالطريقة التي تناسبك. وتتوفر كافة الألوان ضمن مجموعة ألوان جوتن 2018 في جميع متاجر جوتن في المنطقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك