"عمان قلبي".. لعب وتعليم واحتفال مع الأطفال في "عمان أفنيوز مول"

 

 

مسقط – الرؤية

 

يخوض عمان أفنيوز مول 45 يومًا من الإبداع والعمل مع حملة "عمان، قلبي" للأسر المحلية والوافدة وبصحبة أطفالهم احتفالا باليوم الوطني الـ47 للسلطنة في 18 نوفمبر. وتدعو الحملة التي تستمر حتى 30 نوفمبر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 عاما إلى "اللعب، والتعلم، والاحتفال" حول الشجرة العملاقة التي تم تركيبها في البهو الرئيسي للمول، حيث يمكنهم اللعب بمكعبات الليجو والجينغا وغيرها من الأنشطة الإبداعية، والدخول مجاني وجميع المشاركين سيحصلون على هدية ليجو مجانية.

واختار عمان أفنيوز مول تشكيل منطقة اللعب الرئيسية على شكل شجرة عملاقة تجسيدا للنماء والقوة والاستقرار، وأصبح منصة لليافعين العمانيين لانخراط في المجالات الابداعية لتنمية وتطوير شخصياتهم التي ستسهم بشكل إيجابي في تأمين المستقبل الثقافي والثروة الطبيعية للسلطنة، وفي يوم 18 من نوفمبر سيرفع عمان أفنيوز مول من وتيرة الإثارة عبر محاولة قياسية عالمية لبناء أكبر علم 3 دي باستخدام مكعبات الليجو، وبمجرد الانتهاء من العلم، من المقرر أن يتم الاحتفال بالافتتاح في اليوم نفسه. كما يدعو عمان أفنيوز مول شعب عمان إلى الحضور والاحتفال بهذا الإنجاز معهم.

وتمتد مواعيد حملة "عمان، قلبي" من الساعة 5 مساء وحتى 9 ونصف مساء من الثلاثاء ولغاية الخميس، (باستثناء الأربعاء)، ويمكن للأطفال والعائلات في السلطنة معرفة المزيد عن حملة "عمان، قلبي" من خلال الموقع الإلكتروني للحملة ومتابعة الحملة على منصّات وسائل التواصل الاجتماعي عبر الوسم #OmanMyHeart   و #OmanAvenuesMall

وقد زار الحملة عدد قياسي من الأطفال بلغ حوالي 10 آلاف طفل خلال عشرة أيام، ويتوقع عمان أفنيوز مول أن يرتفع العدد بشكل ملحوظ خلال أيام الحملة ليتجاوز عدد 60,000 طفل شاركوا في عام 2016.

تعليق عبر الفيس بوك