"الزمان" تُكرِّم النبهانية لفوزها ببطولة "إل إيتف" للتنس

...
...
...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

 

استضافت مجموعة شركات الزمان فاطمة النبهانية للعشاء في مطعم وصالة الكراميل في أوبرا غاليري، دار الأوبرا السلطانية مسقط، بغرض تكريم فاطمة لفوزها باللقب الفردي في بطولة ال إيتف بطولة برو سيركويت هامامت المفتوحة التي تبلغ قيمتها 15,000 دولار في تونس مؤخرًا.

 

وقالت فاطمة عن مسيرتها المهنية في التنس إنّ اللعبة معروفة في عمان، لكنّها لم تكن شعبية هنا، حيث كانت الموارد محدودة جدًا في ذلك الوقت، وتحسّنت لعبة التنس على مرّ السنين مع تطور مستوى المعيشة. وحاليًا أصبحت بطولات التنس حيّة على شاشة التلفزيون وبدأ الناس يعرفون من هم كبار اللاعبين، وهم يعرفون ديفيد جوفين ونادال وكبار اللاعبين. وهنا في السلطنة بدأ الناس يعرفون ويقدرون اللعبة أكثر.

وأضافت فاطمة أنّ دعم عائلتي من أهم أسباب نجاحي، لقد شجعوني دائمًا وكانوا بجانبي طوال حياتي المهنية، وأحيانًا يكون من الصعب بالنسبة لهم ونفسي أن أكون بعيدة في كثير من الأحيان، لكن هذا الدعم والتضحية هو السبب في أن أكون قادرة على لعب التنس على هذا المستوى.

وزارت فاطمة محل بيت أرجان الذي يعد من أبرز شركات السلع الفاخرة في السلطنة، ويقع في أوبرا غاليري، واطلعت على قطع حصرية من المجوهرات والساعات الراقية خلال الجولة، كما زارت محل أجمل العطور الذي يقع في الطابق الأول في أوبرا غاليري، وقدّم لها المسؤولون أجمل عطر تكريما لزيارتها.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك